رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يعود للتدريبات استعدادا لمواجهة زعيم الفلاحين

زوران مانولو فيتش
زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري بقيادة الصربي زوران مانولو فيتش المدير الفني للفريق تدريباته وذلك استعدادا لمواجهة فريق غزل المحلة الملقب بزعيم الفلاحين المقرر لها يوم 30 من الشهر الجاري على ملعب ستاد الإسكندرية في السابعة مساء ضمن مواجهات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الممتاز، وذلك بعد تأجيل لقاء الاتحاد السكندري والأهلي إلى يوم 12/12 من الجولة الرابعة. 

وكان زوران مانولو فيتش المدير الفني للفريق منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 5 أيام بعد الفوز الأخير الذي حققه الفريق علي طلائع الجيش بثلاث أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمع بينهما الأسبوع الماضي.

وسادت حالة من الاطمئنان في الشارع السكندري وعلي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بعد الأداء الجيد الذي قدمه لاعبي الاتحاد وتحقيقهم العلامة الكاملة وذلك بعد الفوز الذي حققه الفريق في الثلاث جولات الماضية أمام فريق أسوان والداخلية وأخيرًا طلائع الجيش ليرتفع رصيد الاتحاد السكندري للنقطة 9 يحتل بهم المركز الأول في ترتيب جدول ترتيب الدوري.

ويستعد فريق الاتحاد السكندري لاستغلال فترة توقف الدوري لإعداد الفريق بشكل جيد والتحضير لخوض أكثر من مباراة ودية لم يتحدد طرفها حتى الآن.

وفي سياق مختلف، قام الكابتن محمد إبراهيم المدرب المساعد بنادي الاتحاد السكندري بإجراء عملية الغضروف حيث يغيب على أثرها لمدة 10 أيام.

وحرص مجلس إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي علي الاطمئنان علي الكابتن محمد إبراهيم، متمنين له الشفاء العاجل والعودة إلى عمله سريعًا.

يذكر أن  المدير الفني لمنتخب مصر البرتغالى روي فيتوريا،  أعلن قائمة منتخب مصر لمعسكر شهر نوفمبر والذي ينطلق في الفترة من ٧ إلى ١٨ نوفمبر ويتخلله ودية أمام بلجيكا يوم ١٨ نوفمبر الجاري، وضمت القائمة لاعبان من صفوف نادى الاتحاد السكندرى مروان عطية ومحمود علاء، ومن المقرر  إقامة المعسكر على فترتين الأولى من ٧ إلى ١١ والفترة الثانية من ١٣ إلى ١٨ نوفمبر، كل التوفيق والأمنيات الطيبة لنجوم زعيم الثغر مع منتخبنا القومى المصرى.

وكان محمود علاء قد أكد من قبل بعد انتقاله إلى صفوف نادي الاتحاد السكندري زعيم الثغر على أنه سيعود إلى منتخب مصر مرة أخرى من بوابة نادي الاتحاد السكندري، وشاركه في الرأي اللاعب مروان عطية الذي تم اختياره من قبل خلال الأسابيع الماضية وتم ضمه مجددا، وذلك لقناعة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا بإمكانيتهم الجيدة حيث أكد مروان عطية بأنه لم سيكون عند حسن ظن المدير الفني البرتغالي خلال مشاركته مع لاعبي المنتخب خلال المباريات المقبلة.