رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

ناينتي ميديا شريكا إعلاميا للاتحاد المصري لكرة السلة

ناينتي ميديا شريكا
ناينتي ميديا شريكا إعلاميا للاتحاد المصري لكرة السلة

وقع الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة عقدًا مساء  السبت مع  ناينتي ميديا لتصبح المسئولة عن إدارة المحتوى الإعلامي وتطوير كافة الجوانب الاعلامية للاتحاد خلال الفترة المقبلة.
وتم توقيع العقود بشكل رسمي اليوم السبت في حضور مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة والأستاذ محمد ثابت الرئيس التنفيذي لمجموعة 9inety Media.
ويتضمن التعاقد ما بين الاتحاد المصري لكرة السلة وناينتي تطوير المحتوى الإعلامي للاتحاد من الناحية المرئية والمكتوبة ومنصات التواصل الاجتماعي، والتنظيم الإعلامي للأحداث والبطولات الخاصة بالاتحاد وبطولاته والمساهمة في رفع القيمة التسويقية للاتحاد المصري لكرة السلة وانشطته.
وأعرب الطرفان عن سعادتهما بهذا التعاون لاستكمال خطة تطوير المنظومة الإعلامية للاتحاد في ضوء سياسة الاتحاد بمزيد من التطوير للجانب الإعلامي بالاتحاد.
من ناحية أخرى.. قامت شركة تذكرتي بطرح التذاكر الخاصة بحضور مباريات نصف نهائي دوري المرتبط لكرة السلة سيدات والذي يقام يوم الأحد الموافق 6 من شهر نوفمبر الجاري على صالة برج العرب بالإسكندرية.
وكان الاتحاد المصري لكرة السلة قد حصل على الموافقات الأمنية الخاصة بعودة الجماهير لمباريات كرة السلة في دور قبل نهائي ونهائي دوري المرتبط رجال وسيدات بواقع 1000 مشجع مناصفًة بين طرفي كل مباراة بدايًة من دور نصف النهائي.
وطرحت شركة تذكرتي اليوم السبت الحجز الخاص بتذاكر مباريات ذهاب نصف نهائي دوري المرتبط لكرة السلة سيدات، بسعر ٤٩ جنيها للتذكرة الواحدة، والتي يستطيع حاملها حضور مباريات اليوم الواحد 
نصف نهائي دوري المرتبط سيجمع ما بين سبورتنج ضد الجزيرة، والأهلي أمام سموحة، على أن تقام مباريات الذهاب يوم الأحد الموافق 6 نوفمبر، بينما تقام مباريات الإياب يوم الثلاثاء الموافق 8 من الشهر ذاته على صالة برج العرب.
وتأتي مواعيد المباريات كالتالي
الأحد 6/11 1:00 مرتبط سبورتنج × الجزيرة
الأحد 6/11 5:30 سيدات سبورتنج × الجزيرة
الأحد 6/11 3:00 مرتبط سموحة × الأهلي
الأحد 6/11 8:00 سيدات سموحة × الأهلي
الثلاثاء 8/11 1:00 مرتبط الجزيرة × سبورتنج
الثلاثاء 8/11 5:30 سيدات الجزيرة × سبورتنج
الثلاثاء 8/11 3:00 مرتبط الأهلي × سموحة
الثلاثاء 8/11 8:00 سيدات الأهلي × سموحة