رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

محافظ المنوفية يبحث شكاوى المواطنين ويتخذ إجراءات عاجلة.. اعرف التفاصيل

محافظ المنوفية خلال
محافظ المنوفية خلال لقائه بالمواطنين

التقى اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بعدد من المواطنين من أبناء المحافظة بمكتبه بالديوان العام وذلك ضمن سلسلة لقاءاته التى يعقدها بشكل يومى في ضوء توجيهات القيادة السياسية وفي إطار حرص اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية على التواصل المستمر مع المواطنين وإيجاد قنوات اتصال مباشرة معهم للإستماع إلى مطالبهم ومشكلاتهم والعمل على حلها في إطار اللوائح والقوانين لتقديم أفضل الخدما ت بشتى القطاعات. 

محافظ المنوفية يستمع إلى شكاوي المواطنين بمركز أشمون وقويسنا 

واستمع المحافظ إلى شكوى مواطن بناحية الكوادى مركز أشمون يتضرر من تعدى أحد الجيران على حرم الشارع وغلقه ببناء سور وقطع ماسورة المياه الخاصة بمنزله، وعلى الفور وجه المحافظ رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون بفحص الشكوى واتخاذ اللازم، كما وجه المحافظ الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بدراسة عدد من الشكاوى، منها شكوى مواطن بناحية مسجد الخضر مركز الباجور وآخر بناحية بنى غريان مركز قويسنا يتضرران من تعدى أحد المواطنين بالبناء على أراضى زراعية بالمخالفة للقانون، وكذلك شكوى لمواطن بمركز السادات يتضرر من عدم التزام معدية الطرانة بشروط السلامة مما يهدد أمن وسلامة المواطنين، والعرض عليه لاتخاذ اللازم.

وتضمن اللقاء شكوى مواطن بقرية دكما مركز شبين الكوم يتضرر من قيام بعض الاشخاص بوضع أيديهم على قطعة أرض أملاك دولة مدعين امتلاكها، وقد أحال المحافظ شكواه إلى الإدارة العامة لأملاك الدولة للفحص والعرض عليه لاتخاذ اللازم، كما وجه المحافظ مدير مديرية التربية والتعليم بفحص شكوى مواطنة بناحية بركة السبع تتضرر من عدم صرف مستحقاتها المالية أسوة بزملائها لاتخاذ اللازم.

ومن جانبه شدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية والمديريات الخدمية بضرورة التواصل الدائم والفعال مع المواطنين والتعرف على شكواهم ومحاولة إيجاد حلول لها فى إطار اللوائح والقوانين.

متابعات ميدانية لأعمال الرصف والتطوير بمركزى أشمون والشهداء

وعلي جانب آخر تابع اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية أعمال الرصف والتطوير للطرق الجارى تنفيذها بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة مشددا علي تسريع معدلات الأداء وتحقيق نقلة نوعية بمستويات الإنجاز تحقيقًا للصالح العام.

كما تابع المحافظ جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون فى متابعة أعمال وضع طبقة الأساس بطريق 705 براشيم / مجريا / لبيشة  بطول حوالي 7كم، فضلا عن متابعة أعمال التسوية والتمهيد لرصف الطريق الدائري بداية من ميدان الخالدين وحتي كوبري شرف بطول حوالي 1400م تنفيذ الهيئة العامة للطرق والكباري.

وفى سياق متصل تابع المحافظ  في مركز الشهداء أعمال تركيب البلدورات وبلاعات الأمطار بشارعي شلضم والمركز الطبي بطول كم تمهيدًا لأعمال الرصف، بالإضافة إلى متابعة قطع الفرمة وإزالة الطبقات الأسفلتية المتهالكة ورفع نواتج التطوير بطريق ٧٣٢  من كوبري الحلفاية بطول ١٥كم، وكذا الأعمال التمهيدية لرصف طريق 16 بقرية جزيرة الحجر.