رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالاسم والسن.. قرية حزينة بعد غرق شاب فى ترعة بأسوان

أرشيفية
أرشيفية

غرق شاب في مياه الترعة بناحية قرية وادى النقرة بمركز نصر النوبة شمال محافظة أسوان، وتم انتشال الجثة ونقلها إلى مشرحة كوم أمبو تحت تصرف النيابة.

قرية حزينة بعد غرق شاب فى ترعة بأسوان

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور مركز شرطة نصر النوبة، يفيد بغرق شاب بترعة وادى النقرة بناحية بدائرة المركز.

بالانتقال والفحص تبين غرق «أنور.إ.ع»، 22 سنة، ويقيم بناحية قرية النجاجرة التابعة لمركز كوم أمبو، وتم انتشال الجثة ونقلها لمشرحة مستشفى كوم أمبو المركزي تحت تصرف النيابة

وأفاد تقرير مفتش الصحة عدم وجود إصابات ظاهرية، وأن سبب الوفاة «إسفكسيا الغرق» وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات، والتصريح بالدفن عقب ذلك.

على صعيد آخر، شهد الطريق الصحراوى الغربى بمدينة أسوان، حادثا بشعا، لوقوع تصادم بين أتوبيس وسيارة ربع نقل أمام قرية فارس بمركز كوم أمبو، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بينهم سيدتان، وتم نقلهما بواسطة سيارة اسعاف مجهزة إلى مستشفى كوم أمبو لتلقى الرعاية الطبية.

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور مركز كوم أمبو، مفاده وقوع حادث تصادم بين سيارتين بعد كوبرى فارس بـ5 كيلو فى الاتجاه إلى وجه بحرى، ووقع مصابين.

بالانتقال والفحص إلى المكان، وجرى نقل المصابين بواسطة سيارات الاسعاف وهم: “عبدالرحيم.س.ع” 44 سنة، و"حسنا.ح.ر" 40 سنة، و"فردوس.م.ح" 60 سنة، إلى مستشفى كوم أمبو لتلقى الرعاية الطبية، بعد إصابتهما فى حادث تصادم أتوبيس وسيارة ربع نقل.

وبالفحص الطبى على المذكورين تبين أن الإصابات تنوعت ما بين كدمات واشتباه كسر بالقدم اليسرى وجرح فى فروة الرأس، لكن الحالة العامة جيدة ومستقرة، وسيتم خروجهم حال تمثالهم الشفاء والتأكد أنهم بخير.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.