رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

عاجل.. شخص يمزق جسد صديقه بالمنيرة الغربية

شخص يمزق جسد صديقه
شخص يمزق جسد صديقه بالمنيرة الغربية

أقدم شخص على طعن صديقه بسلاح أبيض خلال مشاجرة نشبت بينهما بمنطقة المنيرة الغربية في محافظة الجيزة، وتمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، من ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

وصول شاب لأحد المستشفيات مصاب بعدة طعنات

كان اللواء هشام أبو النصر، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، تلقى إخطارا من قسم شرطة المنيرة الغربية، بورود إشارة من أحد المستشفيات، بوصول شاب مقيم بمنطقة المنيرة الغربية، مصاب بعدة طعنات نافذة بالجسم، ادعاء قيام شخص بالتعدي عليه بسلاح أبيض.

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص، تبين إصابة شاب بطعنات نافذة بأماكن متفرقة بأنحاء الجسم، وأفادت تحريات رجال المباحث، أن مشاجرة نشبت بين المجني عليه وصديقه بسس خلافات بينهما، قام على إثرها الأخير بالتعدي عليه بسلاح أبيض.

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من وحدة مباحث قسم شرطة المنيرة الغربية من ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم 

وفي سياق آخر، شهد شارع الورد بمنطقة العمرانية في محافظة الجيزة، مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عدد من الأشخاص، بسبب خلافات أسرية، أسفرت عن إصابة 4 أشخاص، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كانت البداية عندما تلقى اللواء عبد العزيز سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من قسم شرطة العمرانية، بتلقيهم إشارة من غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بنشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم بين عدد من الأشخاص يشارع الورد بدائرة قسم شرطة العمرانية.

على الفور، توجهت قوة أمنية من قسم شرطة العمرانية إلى المكان، وتمكنت الأجهزة الأمنية بإشراف اللواء علاء فتحي نائب مدير مباحث الجيزة، من السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين.

وتوصلت تحريات رجال المباحث، أن مشاجرة نشبت بين كل من؛ طرف أول، عامل 45  سنة، زوجته 42 سنة مصابة بكسر بعظمة الزند اليسرى، شقيق الأول 37 سنة عامل مصاب بجرح قطعي باليد اليسرى، طرف ثان، شقيق الأول والثالث 40 سنة سائق، عامل 32 سنة مصاب بجرح قطعى بفروة الرأس، شقيقته 33 سنة عامل مصاب بجرح قطعي بالرأس شقيق زوجة الرابع.

وأضافت التحريات بوجود خلافات أسرية بين الطرف الأول والرابع، تطورت إلى مشاجرة تدخل على إثرها باقي الطرف الثاني لمناصرة الرابع، وتعدى خلالها كل منهم على الآخر بالضرب محدثين ما بهم من إصابات.

وتمكنت الأجهزة الأمنية برئاسة العميد على عبد الرحمن رئيس القطاع، وبمواجهتهم اعترفوا أمام المقدم أحمد ماهر رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية تبادلوا الاتهامات فيما بينهم.
 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.