رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بـ5 مراكز في الشرقية..

براتب3000 آلاف جنيه.. فتح باب التقديم للعمل في مؤسسة التضامن الأصغر

فتح باب التقديم للعمل
فتح باب التقديم للعمل في مؤسسة التضامن الأصغر بـالشرقية

أعلن الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، فتح باب التقديم للعمل منسقة ميدانية في مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر بأفرع مراكز ومدن: ديرب نجم وكفر صقر وفاقوس والحسينية.

وأكد محافظ الشرقية، ضرورة الاهتمام بالشباب باعتبارهم الطاقة الفاعلة لبناء الوطن، وخاصة الفتيات الراغبات في الحصول على فرصة عمل مناسبة لهن تستطعن من خلالها رفع مستوى معيشتهن وتوفير حياة كريمة لهن ولأسرتهن.

قال أحمد عبدالهادي، وكيل مديرية القوي العاملة في محافظة الشرقية، إن مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر قد فتحت باب التسجيل أمام الفتيات الراغبات في الحصول على وظيفة منسقة ميدانية بأفرع المؤسسة في مراكز ومدن ديرب نجم وكفر صقر وفاقوس والحسينية.

شروط التقدم لـ وظيفة منسقة ميدانية في مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر
 

1- القدرة على العمل الميداني.

2- التمتع بشخصية قيادية قوية وابتكارية.

3- القدرة على إقناع الآخرين.

4- العمل بروح الفريق.

5- الحصول علي مؤهل عالي أو فوق متوسط أو متوسط.

6- الإقامة بالنطاق الجغرافي.

مميزات وظيفة منسقة ميدانية في مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر

وأشار وكيل مديرية القوى العاملة في محافظة الشرقية، إلى أن امتيازات الوظيفة المُعلن عنها تشمل الحصول على مرتب ثابت يبدأ من 3000 جنيه – حوافز ومتغيرات – تأمينات اجتماعية – تأمين صحي – فرصة للترقي – وثيقة تأمين على الحياة، لافتا إلى أن مواعيد العمل من التاسعة صباحًا وحتى الرابعة عصرًا، عدا يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

طريقة التقديم علي وظيفة منسقة ميدانية في مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر

علي من يرغب في التقديم لشغل وظيفة منسقة ميدانية، عليه التوجه إلى مديرية القوى العاملة في الشرقية أو المناطق ومكاتب العمل التابعة لها للحصول على خطاب ترشيح للعمل، أو من خلال الرابط الخاص بالتقديم بالضغط هنا.

وأكد وكيل مديرية القوى العاملة في محافظة الشرقية، على أن مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر هي جمعية أهلية غير حكومية مشهرة برقم 573 تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي تحت مسمى (مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر) وذلك بموجب قانون رقم 84 لعام 2002، وتعمل على تقديم خدمات مالية لدعم السيدات محدودات الدخل من خلال تقديم القروض للسيدات صاحبات المشروعات متناهية الصغر، وذلك بغرض مكافحة الفقر وتوفير الخدمات المالية لتلك المشروعات بما يدعم التنمية الاجتماعية وتوفير حياه كريمة.