رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جرعة مخدرات زائدة تنهي حياة فتاة بالوراق.. تعرف على ما كشفته التحريات

العثور على جثة فتاة
العثور على جثة فتاة مفارقة الحياة بالوراق

عثر على جثة فتاة مفارقة الحياة بمنطقة الوراق في محافظة الجيزة.

وأشارت التحريات الأولية، إلى أن جرعة مخدرات زائدة أنهت حياتها، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

العثور على جثة فتاة مفارقة الحياة 

كان اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، قد تلقى إخطارا من اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بورود بلاغًا لقسم شرطة الوراق بالعثور على جثة فتاة مفارقة الحياة.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إلى المكان وتم التأكد من صحة البلاغ، حيث عثر على جثة فتاة مفارقة الحياة، وبمناظرة الجثة لم يكن بها أى إصابات ظاهرية.

وتوصلت تحريات رجال المباحث أن الفتاة أخذت جرعة مخدرات زائدة، تم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة.

وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات، وكلفت رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف على ملابساتها، وقررت نقل الجثة إلى المشرحة لإجراء الصفة التشريحية على الجثة لبيان أسباب الوفاة وإعداد تقرير عن الحالة تمهيدا لدفنها.

السيطرة على حريق شقة سكنية بمنطقة 6 أكتوبر 

وفي سياق آخر، نشب حريق هائل في شقة سكنية بمنطقة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، واستطاعت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات بشرية أو وفيات، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

حريق هائل في شقة سكنية 

تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من قيادة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، بنشوب حريق هائل في شقة سكنية بمنطقة 6 أكتوبر.

وعلى الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، بعدد 3 سيارات إطفاء لموقع الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومحاصرته ومنع خطر امتداده للأماكن المجاورة، ولا توجد إصابات بشرية أو وفيات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات، وأمرت بانتقال فريق من المعمل الجنائي لمعاينة مكان الحريق ومعرفة أسبابه وملابساته.