رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

على يد مسجل خطر..

«يا عسلية».. معاكسة صاحبة مركز تجميل بفيصل تنتهي بعاهة مستديمة

معاكسة صاحبة مركز
معاكسة صاحبة مركز تجميل بفيصل

قررت نيابة الظاهر، اليوم الثلاثاء، حبس المتهم بالتعدي على صاحبة مركز تجميل وزوجها، 4 أيام على ذمة التحقيق؛ لاتهامه بالاعتداء على السيدة بسلاح أبيض محدثًا لها عاهة مستديمة، وطالبت النيابة سرعة ورود تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

وكشفت التحقيقات في الواقعة، قيام المتهم ويدعى «محمد.م» الشهير بـ«حمدته» 30 سنة، مسجل خطر، وهارب من أحكام قضائية، بالتعدي على «نهى.م» 34 عامًا، صاحبة مركز تجميل بمنطقة فيصل، بالضرب مستخدما سلاح أبيض عبارة عن «كاتر» مما أحدث إصابتها بجرح قطعي في الوجه والتسبب في عاهة مستديمة لها بميدان الجيش بمنطقة باب الشعرية.

وأضافت التحقيقات، أن المتهم اعتدى على زوج المجني عليها ويدعى «أيمن.م» 37 سنة، عامل، بالضرب بنفس السلاح محدثًا له جرح قطعي بالرأس.

وقررت الزوجة، أمام النيابة العامة، أنها فور الانتهاء من عملها بمركز التجميل الخاص بها بمنطقة فيصل، حضر زوجها مستقلًا دراجة نارية لتوصيلها إلى المنزل محل سكنهما وحال سيرهما بالطريق قام المتهم بالتعدي على الزوجة بألفاظ خارجة والتحرش بها قائلًا: «إيه الجمال دا يا عسلية».

وأضافت، أنه فور ذلك نشب مشادة كلامية بينهم تطورت لمشاجرة قام فيها المتهم بالتعدي عليها وعلى الزوج بالسلاح الأبيض محدثًا إصابتهما.

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، أمكن ضبط المتهم، وحُرر المحضر رقم 3676 لسنة 2022 جنح قسم شرطة الظاهر.