رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع ربة منزل بحبة الغلة السامة في زفتي والسبب محزن

مديرية امن الغربية
مديرية امن الغربية

شهدت قرية السملاوية التابعة لمركز زفتى بمحافظة الغربية، واقعة مؤسفة حيث لقت ربة منزل في العقد الثالث مصرعها وذلك، عقب تناولها حبة الغلال السامة، بسبب مرورها بأزمة نفسية، وتعرضها لنوبة اكتئاب مما دفعها لتناول الحبوب السامة.

وكان مستشفى طنطا الجامعي بمدينة طنطا، استقبل ربة منزل في العقد الثالث من العمر، مقيمة بقرية السملاوية بدائرة مركز زفتى، مصابة بحالة إعياء شديدة وقيء مستمر وإسهال، بادعاء تناول مادة فسفورية سامة "حبة الغلال" بالانتقال والفحص تبين أن ربة المنزل أصيبت بأزمة نفسية نتيجة الخلافات مع زوجها، وعلى إثر ذلك أقدمت على إنهاء حياتها وتبين أن المتوفاة لم يمضي على زواجها عام وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونيه حيال الواقعة.

نادي زفتى الرياضي يشهد واقعة مؤسفة.. اعرف التفاصيل 

وعلي جانب آخر شهد نادي زفتى الرياضي، واقعة مؤسفة حيث تم التعدي علي طبيب من أعضاء الجمعية العمومية، مما أسفر عن أصابته بكسر مضاعف في اليد، وخضوعه لعملية جراحية، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال العضو المعتدي على الطبيب.

وتبدأ تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير آمن الغربية، إخطارا بورود إشارة من نقطة شرطة مستشفى زفتى العام، بوصول طبيب يدعى "عبد المنعم. ال"، مصابا بكسر مضاعف في اليد، وذلك إثر تعرضه للاعتداء من أحد أعضاء الجمعية العمومية داخل نادي زفتى الرياضي.

وانتقلت على الفور الأجهزة الامنية وتبين نشوب مشاجرة قام على أثرها "عمرو. م" بالتعدي على الطبيب مستخدما مقعدا حديديا، مما أصابه بإصابات بالغة في اليد والجسد، خضع إثرها لعملية جراحية. 

وتم ضبط الجاني وعرضه على النيابة العامة التي باشرت التحقيق، فيما قرر مجلس إدارة نادي زفتى الرياضي إيقاف العضو الذي تسبب في المشكلة لمدة شهر قابلة للزيادة، وتحويله للتحقيق، وعرض نتائج التحقيق على الجمعية العمومية القادمة لبيان شطب عضويته من عدمه.