رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بعد إصابة السائق بطلق ناري..

ضبط المتورطين في واقعة السطو المسلح على سيارة مُحملة بالمواد التموينية بالشرقية

المتورطين في السطو
المتورطين في السطو المسلح على سيارة سلع تموينية بالشرقية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية في ضبط المتورطين في واقعة السطو المسلح على سيارة مُحملة بالمواد التموينية، وقيام أحدهم بإطلاق عيار نارى ما نتج عنه إصابة قائد السيارة واستولوا على (السيارة وحمولتها)، بدائرة مركز شرطة بلبيس.

سقوط عصابة السطو المسلح في الشرقية

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة بلبيس بمديرية أمن الشرقية من (إحدى المستشفيات) باستقبالها (سائق) مصاب بعيار نارى.

بالإنتقال والفحص، وبسؤال مرافقه قرر أنه حال استقلالهما سيارة مُحملة بالمواد التموينية قيادة (المصاب) وأثناء سيرهما بدائرة المركز، فوجئا بسيارة ربع نقل يستقلها (4 أشخاص) وقيام أحدهم بإطلاق عيار نارى تجاههم نتج عنه إصابة قائد السيارة وقاموا بالإستيلاء على (السيارة وحمولتها - 2 هاتف محمول) ولاذوا بالفرار.

وتوصلت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية من خلال جمع المعلومات تنسيقًا وقطاع الأمن العام، إلى تحديد مرتكبى الواقعة وتبين أن وراء ارتكابها (6 أشخاص "لـ4 منهم معلومات جنائية").

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية وقطاع الأمن العام، وأمكن ضبط (5 منهم)، وعثر بحوزتهم على (بندقية آلية - بندقية هيكلية - عدد من الطلقات - سيارة ملاكى - مبلغ مالى من متحصلات الواقعة). 

وبمواجهتهم اعترف المتهمون بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه، وتم بإرشادهم ضبط المسروقات لدى عميلهم "سيئ النية" (مالك محل - مقيم بدائرة قسم أول السلام بالقاهرة)، وأمكن ضبطه.

وبمواجهته اعترف المتهم الأخير بعلمه أن المضبوطات من متحصلات واقعة سرقة، كما أمكن ضبط السيارة المبلغ بسرقتها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.