رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ربيع ياسين يقترب من شبح الإقالة في أسوان

ربيع ياسين يقترب
ربيع ياسين يقترب من شبح الإقالة في أسوان

نجح فريق غزل المحلة في الفوز على مضيفه أسوان، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد أسوان الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز.

وبهدف وحيد نجح زعيم الفلاحين في الظفر بنقاط المباراة الثلاثة على حساب زعيم الصعيد، في مباراة تضع ربيع ياسين وجهازه الفني تحت مقصلة الإقالة من القيادة الفنية، عقب الأداء الخسارة الثالثة من الدوري الممتاز

رفع جمهور فريق أسوان لافتات تحفيزية للاعبيه، ومن بنها (احترس منطقة خطر.. شجع أسوان، جماهير الكيان في كل مكان، زلزال يا أمبيس)،  قبل انطلاق مواجهة فريق غزل المحلة ونظيره أسوان على استاد أسوان الدولي.

واستهل فريق أسوان الشوط الأول من المباراة بضغط كبير رغبة منه في تسجيل أول أهداف المباراة، وخطف الضيوف في بداية اللقاء.

وكانت أول هذه المحاولات عن طريق أيفونا الذي سدد من داخل منطقة الجزاء لصالح أسوان لكنها ارتطمت بدفاعات غزل المحلة، ورد  أحمد الشيخ من تصويبة خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن، ليستمر الشوط الأول على هذا الأداء لينتهي بالتعادل دون أهداف.

وشهد الشوط الثاني أداء مماثلا لنظيرة الأول، إلى الدقائق الأخيرة من أحداث المباراة وعن طريق أحمد الشيخ نجح فريق غزل المحلة في تسجل الهدف الأول من كرة عرضية.

وأكد مصدر داخل نادي أسوان أن هناك ضغوطات من بعض أعضاء مجلس الإدارة لإصدار قرار إقالة ربيع ياسين المدير الفني للفريق.

وأشار إلى أن هناك بعض الأراء ترى التمسك بالمدير الفني ومنحه الفرصة كاملة، خاصة أن الدوري في بدايته.

وسيتم عقد اجتماع مجلس إدارة للاتفاق على قرار حسم مصير ربيع ياسين سواء بإقالته أو باستمراره في الفترة المقبلة ولم ينجح ربيع ياسين في تحقيق أي نتيجة ايجابية مع أسوان منذ أن تولي المسئولية حيث تعد الخسارة من غزل المحلة هي ثالث الهزائم التي يتعرض لها الفريق في الدوري تحت قيادة ربيع ياسين 

ويسعي مجلس الإدارة إلي أن يستمر الفريق في الممتاز والأ يهبط للدرجة الثانية 

ترتيب غزل المحلة في الدوري

رفع فريق غزل المحلة رصيده إلى النقطة 7 يتصدر جدول ترتيب الدوري الممتاز مؤقتا، فيما يظل فريق أسوان دون رصيد بعد خسارة المباريات الثلاثة الماضية.