رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

الأهلي يرفض الراحة بعد السوبر ويتدرب استعدادا لمواجهة الداخلية في الدوري

الأهلي يرفض الراحة
الأهلي يرفض الراحة بعد السوبر ويتدرب استعدادا للداخلية

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه ظهر اليوم على ملعب التتش استعدادًا ‏لمباراة الداخلية التى تقام الأربعاء المقبل باستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة ‏الثالثة في بطولة الدوري الممتاز.‏

وخاض الأهلي مرانه اليوم دون راحة، وتوجهت حافلة الفريق من مطار القاهرة إلى مقر ‏النادي بالجزيرة مباشرة بعد عودة البعثة من الإمارات.‏

وأدى لاعبو الفريق الذين شاركوا فى مباراة السوبر المصري الذي أقيم أمس تدريبات ‏استشفائية للتخلص من حالة الإجهاد العضلي، فيما خاض باقى اللاعبين تدريباتهم على ملعب ‏التتش تحت إشراف الجهاز الفني فيما خاض علي لطفي ومصطفى شوبير، حارسا الفريق، ‏تدريبات تحت إشراف ميشيل يانكون.‏

وحرص مارسيل كولر المدير الفني للفريق على الحديث مع اللاعبين قبل انطلاق المران ثم ‏عقد جلسة تنسيقية مع الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة للترتيب للمرحلة المقبلة.‏

ونجح الأهلي في تحقيق لقب كأس السوبر للمرة 12 في تاريخه، والمرة السادسة على حساب ‏الزمالك بعدما حسم المباراة بهدفين دون رد، سجلهما برونو سافيو وكريم فؤاد، ليعزز رقمه ‏القياسي كأكثر نادٍ يُتوج بلقب البطولة.‏

من ناحية أخري كان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد علق على حصد لقب كأس السوبر المصري، بعد الفوز على نادي الزمالك.

وقال كولر بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: سعيد جدًا بالفوز ضد المنافس التاريخي للأهلي والتتويج بالسوبر، أكيد دي حاجة تسعدني، واللاعيبة تعبت أوي الفترة اللي فاتت عشان كده فازوا النهاردة.

وأضاف كولر: اللاعيبة لسه عندها شغل كتير الفترة الجاية عشان توصل لأعلى مستوى عندهم، والزمالك فريق كبير وعمل شوط ثاني ممتاز، وذلك لأن اللاعيبة للأسف ارتكبت أخطاء كثيرة وده منح الفرصة للزمالك.

وواصل كولر: كان فيه إرهاق علشان كده عملت تغييرات وقدرت أرجع السيطرة وسجلنا الهدف الثاني، وصنعنا أكثر من فرصة خلال المباراة، واللاعيبة كلها عملت أقصي جهد عندها.

وتابع: كريم فؤاد لم يشارك في فترة الإعداد لتواجده في المنتخب، وهو لاعب سريع ويملك إمكانيات جيدة وعقليته كويسة وهيتطور بشدة وأنا عارف إنه قادر على صنع الفارق.

واختتم كولر حديثه قائلا: مافيش أجمل من إنك تلعب أمام حضور جماهيري بهذا العدد، وصوتي بيروح عشان أبلغ اللاعيبة بالتعليمات.

مارسيل كولر يتوج بكأس السوبر مع الأهلي

وأصبح مارسيل كولر خامس مدير فني أجنبي يتوج بلقب كأس السوبر المصري، مع النادي الأهلي، بحصد البطولة على حساب الغريم التقليدي نادي الزمالك.

وجاء مارسيل كولر بعد الرباعي الآخر: مواطنه رينيه فايلر، والإسباني كارلوس جاريدو، والبرتغاليين توني ومانويل جوزيه.

كما أصبح البرازيلي برونو سافيو، ثاني لاعب أجنبي يسجل في مباراة كأس السوبر المصري أمام الزمالك، وذلك بعد النيجيري جونيور أجاي، الذي سجل هدفين في كأس السوبر 2019 مع فايلر.