رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

درة: محمد رمضان نجم ولكن حياته الشخصية متخصنيش

محمد رمضان ودرة
محمد رمضان ودرة

كشفت الفنانة درة، عن رأيها في شعبية النجم محمد رمضان، بعد ترشحها لبطولة مسلسله الجديد "العمدة".

وردًا على سؤال من الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج "حبر سري" يقول: أنت مرشحة لمسلسل "العمدة" مع محمد رمضان، تفتكري شعبية "رمضان" تأثرت بالمشاكل اللي حصلت له الفترة الأخير أم لأ؟ قالت درة: "لا يستطيع أحد أن ينكر قيمته كفنان، كما لا تستطيع أن تقيمه كفنان، مليش إني أقيم شعبية حد من زملائي، وهو نجم وسوبر ستار ومنقدرش ننكر ده، وده شكل الشخصية بتاعته".

وأضافت درة أن محمد رمضان له جمهوره واختار طريقة تعامله الحالية في السوشيال ميديا، وهو حر في ذلك، وعن تقييم أعماله الفنية.. وطبيعي النجم يعمل حاجة تضرب قوي وحاجة تبقى مش قوية، والتوفيق من عند الله وهذا لا يدينه".

واختتمت درة حديثها قائلة: "تصرفات محمد رمضان الشخصية حاجة متخصنيش في شيء ما دام لم يؤذِني في شيء، ومش براقب مين شعبيته قلت ومين شعبيته زادت، والنجاح مش سهل الوصول له".

مسلسل نسر الصعيد

يذكر أن النجمة درة تعاونت مع محمد رمضان، في مسلسل "نسر الصعيد"، والذي عُرض في الموسم الرمضاني عام 2018، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، مسلسل "نسر الصعيد" وشارك في بطولته: وفاء عامر، عائشة بن أحمد، سيد رجب، عايدة رياض، مها أبو عوف، صبري عبد المنعم، يوسف عثمان، باسل الزارو، محمد عز، وتأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

مسلسل العمدة

يخوض محمد رمضان السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "العمدة" وهو من بطولة: زينة، ومي كساب، وأحمد داش، وعصام السقا، ومنة فضالي، وإيمان العاصي، وهو تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد سامي.