رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

إصابة 6 أشخاص بجروح خطيرة جراء تصادم في بني مزار بالمنيا

النبأ

تشهد الطريق الزراعي بالقرب من قرية الجرنوس فى بني مزار المنيا وقوع حادث تصادم سيارة أجرة بعمود إنارة مما أسفر عنه إصابة 6 أشخاص وتم نقلهم لتلقي العلاج وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات  وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل الحركة المرورية أمام المواطنين.

البداية كانت عندما تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة أجرة بعمود إنارة بالقرب من قرية الجرنوس فى بني مزار المنيا  مما أسفر عنه إصابة 6 أشخاص وتم نقلهم لتلقي العلاج وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارة أجرة بعمود إنارة مما أسفر عنه إصبة 6 أشخاص بالقرب من قرية الجرنوس تم نقل المصابين لتلقي العلاج وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات فضلًا عن إزالة آثار الحادث.

وعلى صعيد آخر نشبت مشاجرة طاحنة بين عائلتين فى أحد قري مدينة بني مزار مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بسبب مشادة كلامية نشبت بين أطفال وتم نقلهم لتلقي العلاج بمستشفي المنيا العام وأسيوط الجامعي حرر محضر عن الواقعة وتولت اليابة العامة التحقيقات.

كانت البداية عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع مشاجرة نشبت بين عائلتين بسبب مشادة كلامية نشبت بين الأطفال وتحولت إلي مشاجرة بالسلاح الأبيض مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص وتم نقلهم لتلقي العلاج وحرر محضر عن الواقعة.

الأجهزة الأمنية فى موقع الحادث 
وعلى الفور انتقلت ضباط مباحث مركز شرطة بني مزار إلى موقع المشاجرة وتبين نشوب مشاجرة بين عائلتين بسبب الاطفال تطورت من خلالها مشاجرة بسلاح الأبيض بينهم مما أسفرت عن إصابة 5 أشخاص بينهم حالات حرجة.

تم نقل المصابين لتلقي العلاج وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
وعلى صعيد آخر نجح ضباط مباحث مركز شرطة مغاغة فى السيطرة على مشاجرة، نشبت بين أهالى قريتي الجالى وكوم حلمى مما أسفر عن توقف العملية التعليمية.
كانت البداية عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع مشاجرة نشبت أمام مدرسة كوم على حلمى بعد تجمع عدد من أهالى عزبة الجالى، بسبب مشاجرات نشبت بين الطلاب مما أدى إلى توقف العملية التعليمية واخطر مدير المدرسة الأجهزة الأمنية بمركز شرطة مغاغة.