رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة فتاتين في حادث مروع بالشرقية.. اعرف التفاصيل

إصابة فتاتين في حادث
إصابة فتاتين في حادث مروع بالشرقية.. اعرف التفاصيل

شهدت مدينة الصالحية الجديدة بالشرقية حادث تصادم دراجة بخارية "تروسيكل" بفتاتين مقيمين بذات المدينة.

على الفور قامت الأجهزة الأمنية بإلقاء القبض على الشاب قائد الدراجة، كما تم نقل الفتاتين إلى مستشفى الصالحية الجديدة وجاري تقديم الرعاية الصحية اللازمة وتحرير محضر بالواقعة.

وأصيبت فتاتان بكدمات وكسور بأماكن متفرقة بأنحاء الجسد بعدما صدمتهما دراجة بخارية "تروسيكل" أمام مدرسة بمدينة الصالحية الجديدة، وتم نقلهما إلى المستشفى وجاري تقديم الرعاية الصحية اللازمة وتحرير محضر بالواقعة.

فيما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا يفيد بورود بلاغ باستقبال مستشفى الصالحية الجديدة فتاتين مصابين بسحجات وكدمات بأنحاء متفرقة بالجسد ومقيمين بمدينة الصالحية الجديدة، دائرة المركز.

على الفور تحركت الأجهزة الأمنية بمدينة الصالحية الجديدة لموقع الحادث وبالفحص تبين حدوث اصطدام دراجة بخارية "تروسيكل" كان يستقلها شاب بفتاتين أثناء خروجهما من المدرسة.

كشف غموض العثور على جثتي أم ورضيعها بـ فاقوس

وفي سياق متصل، تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة فاقوس من كشف غموض العثور على جثتي أم ورضيعها، بمياه مصرف ناحية قرية أشكر نطاق مركز شرطة فاقوس وتبين قيام والد المجني عليها بالتخلص منها لإنجابها بطريقة غير شرعية.

كانت الأجهزة الأمنية تلقت إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى فاقوس، بوصول أم ونجلها طفل رضيع، جثتين هامدتين عثر عليهما بمياه مصرف بقرية أشكر التابعة لدائرة مركز شرطة فاقوس.

وبالانتقال والفحص تبين عدم العثور على أي بيانات تفيد هوية الأم، وتم التحفظ على الجثث بمشرحة المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر 8660 جنح مركز شرطة فاقوس لسنة 2022 وأخطرت نيابة فاقوس، التى أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثتين لبيان سبب الوفاة، وكيفية حدوثها.

فيما توصلت تحريات الأجهزة الأمنية، إلى تحديد هوية المجني عليها وتبين أنها تدعي" ا م ف" 26 سنة مقيمة مركز أبوحماد، وتبين قيام والدها وشقيقه بتقييدها بالحبال والتخلص منها بمياه مصرف، ثم جرفتها المياه إلى نطاق مركز فاقوس.

تم القبض على الأب ونجله وإحالتهما إلى النيابة العامة، التي قررت بمعرفة أحمد صقر، رئيس النيابة العامة بفاقوس، حبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد.