رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس «الوطنية للصحافة» يؤكد دعم الهيئة لجهود تنمية النشء والشباب وخدمة المجتمع

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقى المهندس عبد الصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، اليوم الخميس، وفدًا من الاتحاد العام للكشافة والمرشدات في إطار التعاون مع الهيئة لتنمية قدرات الكوادر الكشفية في مجال الصحافة والتغطية الإعلامية الخاصة بأنشطة الكشافة المصرية داخليًا وخارجيًا.

أكد المهندس عبد الصادق على الدور التنموي الذي تقوم به الكشافة المصرية، مؤكدًا دعم الهيئة الوطنية للصحافة من خلال مؤسساتها الصحفية للدور الذي تقوم به الكشافة في تنمية النشء والشباب وخدمة المجتمع.

في نهاية اللقاء قدم محمد عباس رئيس الاتحاد العام للكشافة والمرشدات درع الاتحاد تقديرًا لرئيس الهيئة الوطنية للصحافة.

حضر اللقاء المستشار عادل بريك عضو الهيئة، الدكتور أحمد مختار وكيل الهيئة، وليد عبد العزيز عضو الهيئة، الشيماء عبد الإله عضو الهيئة كما حضر من الكشافة هويدا عبد الله عضو لجنة الاتصال والإعلام ومؤمن ممدوح مساعد كبير المفوضين لتنمية الموارد للكشافة البحرية المصرية، محمد البحيري عضو مجلس إدارة الاتحاد، عبد العظيم محمود المدير التنفيذي للاتحاد.

كانت لجنة التثقيف وتنمية الوعي بالهيئة الوطنية للصحافة برئاسة الشيماء عبد الإله عضو الهيئة شاركت الأسبوع الماضي في البرنامج التدريبي الذي قدمه الاتحاد العام للكشافة تحت رعاية الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بعنوان: «إعداد فرق مراسلي الكشافة والمرشدات المصرية» شارك فيه أكثر من 100 شاب وفتاة أعضاء الكشافة من مختلف محافظات الجمهورية.