رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يعود للتدريبات استعدادا لمواجهة طلائع الجيش

فريق الاتحاد السكندري
فريق الاتحاد السكندري

يعود فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني للفريق زوران مانولو فيتش لاستئناف تدريباته، وذلك بعد الراحة السلبية التي حصل عليها لاعبو الفريق لمدة 24 ساعة 
استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش المقرر لها يوم الاثنين المقبل على ملعب ستاد الإسكندرية في الخامسة عصرًا ضمن مواجهات الاسبوع الثالث من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وكان فريق الاتحاد السكندري استهل في مسابقة الدوري الممتاز بفوزين متتاليين بالفوز على فريق أسوان بهدف دون رد والفوز على فريق الداخلية بهدفين دون رد أيضا وحصل فيهم على 6 نقاط كاملة.

وكان زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، أعرب عن رضاه التام على أداء لاعبيه أمام فريق الداخلية في اللقاء الذي انتهي بفوز الاتحاد بهدفين دون رد.

وأشار مانولو فيتش المدير الفني للاتحاد السكندري، إلى أن ما يميز لاعبيه هي الروح التي يؤدي بها لاعبي الفريق، موضحا أن توفير مجلس  إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي كل الإمكانات المطلوبة.

وتشهد صفوف الفريق عودة اللاعب السيد سالم وخالد الغندور لشفائهم تمامًا من الوعكة الصحية التي ألمت بهم ولم يشاركوا في أولى مباريات الفريق أمام أسوان والداخلية.

وخاض فريق الاتحاد السكندري مباراة ودية أول أمس الثلاثاء أمام فريق دلفي أحد فرق القسم الثالث، وفاز الاتحاد السكندري بهدف محمد الصباحي

ويغيب عن صفوف الاتحاد السكندري محمود علاء لحصوله على طرد في المباراة الماضية أمام فريق الداخلية.

وكان الألمانى هينريك رودل المدير الفنى الجديد وصل إلى الإسكندرية أول أمس وذلك  لقيادة الفريق في أول التدريبات والمنافسات القادمة للفريق، وأتم نادى الاتحاد السكندرى تعاقده مع "هنريك " المدير الفني السابق للمنتخب الألماني، 53 عامًا، والذى يمتلك سجلًا تدريبيًا حافلًا أبرزها تولى القيادة الفنية للمنتخب الألماني لمدة أربع سنوات ( 2017 _ 2021 ) وقاد المنتخب الألماني في أولمبياد طوكيو 2021.

والتقى محمد مصيلحى بالمدير الفني الجديد لزعيم الثغر فور وصوله بحضور أحمد عبد المجيد نائب رئيس النادى ورئيس لجنة كرة السلة، حيث نقل رئيس النادى لـ "هنريك" المكانة الكبيرة والشعبية الهائلة لزعيم الثغر محليا وعربيا وإفريقيا، وطالبه ببذل أقصى جهد ممكن لحصد المزيد من البطولات مع زعيم الثغر.

التدريب الأول لفريق كرة السلة  تحت قيادة الألمانى هينريك رودل بحضور محمد مصيلحي ومجلس إدارة النادي.

حضر أمس محمد مصيلحي رئيس مجلس ادارة النادي، أحمد عبد المجيد نائب رئيس النادي، حازم الرجال أمين الصندوق، إبراهيم شعبان، ومحمد خميس وإسماعيل محمد، ومحمد البحيري، أعضاء مجلس إدارة النادي، تدريب الفريق الأول لكرة السلة بالنادي وهو المران الأول للمدير الفني الجديد الألماني هينريك.