رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

الأوراق المطلوبة.. طب القوات المسلحة تفتح باب التسجيل لدرجة الماجستير للمدنيين

فتح باب التسجيل لدرجة
فتح باب التسجيل لدرجة الماجستير بـ طب القوات المسلحة

يبحث عدد من الأطباء عن تفاصيل تقديم المدنيين على كلية طب القوات المسلحة للحصول على الماجستير، بالتزامن مع فتح باب التقديمات.

وتنشر «النبأ»، تفاصيل وموعد تقديم المدنيين على طب القوات المسلحة للحصول على الماجستير، بالإضافة إلى الأوراق المطلوبة، وفقًا لما أعلنه المتحدث باسم القوات المسلحة.

تفاصيل التسجيل لدرجة الماجستير بـ طب القوات المسلحة

وبحسب المتحدث العسكري عقيد أركان حرب، غريب عبد الحافظ غريب، سيتم فتح باب التسجيل لدرجة الماجستير، بكلية طب القوات المسلحة، للأطباء المدنيين في تخصصات الجراحة العامة، وطب الأطفال، والتوليد وأمراض النساء، مؤكدة أن مواعيد التسجيل تبدأ من 1 نوفمبر المقبل وحتى 15 من الشهر ذاته.

ويكون التقديم بمقر كلية طب القوات المسلحة بشارع إحسان عبد القدوس المتفرع من شارع الخليفة المأمون- مصر الجديدة- القاهرة، علمًا بأنه سيتم إعلان القبول فى الخامس عشر من ديسمبر.

السيسي: الجامعات الأهلية ليست للأغنياء

وفي سياق آخر، كشف رئيس الجمهورية، عبدالفتاح السيسي، أنه يعمل على خلق مسار لتطوير التعليم بتكلفة أقل من أجل تحسين البيئة التعليمية.

وقال «السيسي»، خلال كلمته في الجلسة الختامية للمؤتمر الاقتصادي- مصر2022، أمس الثلاثاء، إن الجامعات الأهلية ليست للأغنياء كما يدعي البعض.

وأضاف الرئيس السيسي، "اللي عايز هاديله المستشفى واقفة على رجليها زي الفل والرقم اللي أنت حاطه هاحط قصاده وتعالى ديرها بشكل استثماري بس اديني نصيبى خدمات صحية، ودا متاح لكل المستشفيات في مصر، لو وصلنا لدا الموضوع هايتحسن، وعرضنا الموضوع من سنين ومحدش جا، أنا بأطرحه على كل الموجودين في مصر".

السيسي: لو قدرت أخلص القُبح هأخلصه

واستطرد «السيسي»، "هناك قُبحًا وحُسنًا، وأنا بأ عمل على زيادة الحُسن والتقليل من القبح، ودا اللي بأعمله في أي حاجة بعملها في البلد، بالتخلص من القبح في كل شيء ولو قدرت أخلصه هاخصله سواء فى التعليم والنقل والمناطق العشوائية والصحة وغيرها".

قال رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، إنه عندما قرر إصلاح التعليم، استعان بالمعلمين، مضيفا: "ماقدرش أعمل غير كدا، لأننا لا نستطيع عمل إصلاح سوى بالاعتماد على مؤسساتنا".