رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شاب يلقي ابنه في حمام مسجد بالدقهلية لسبب غريب جدا

طفل حديث الولادة-ارشيفية
طفل حديث الولادة-ارشيفية

شهدت مدينة الكردي بمحافظة الدقهلية واقعة مؤسفة، حيث قام شاب بالتخلص من طفله عقب ولادته بحجة أنه لا يستطيع الإنفاق عليه، كما أن هناك خلافات بين والدته وزوجها السابق.

وتبين من تحريات المباحث وشهود العيان أن الأب يعمل سائق توك توك، وعمره ٢٢ عاما، وكان على علاقة بسيدة انفصلت عن زوجها واتفقا على  الزواج عندما تنتهى خلافاتها مع زوجها الأول، ولكن حدثت بينهما علاقة أدت إلى انجاب هذا الطفل، وكان الشاب لم يستعد بعد لإتمام زواجه فخشى  من الفضيحة، إضافة إلى أنه لا يستطيع الإنفاق على  هذا الطفل  ولا يتحمل مسئوليته، خاصة خلال هذه الفترة.

 

وأكد أحد الجيران أنهم حاولوا حل هذه القصة بشكل ودى، ليتم الزواج وتربية الطفل معهما عقب إنهاء مشاكلها مع زوجها السابق.

 

وكان أحد الأهالي عثر على طفل رضيع في حمام مسجد بإحدى المناطق بمدينة الكردي التابعه لمحافظة الدقهلية.

 

تلقت مديرية أمن الدقهلية إخطارا من قسم الكردي، يفيد بورود بلاغ من أحد المواطنين مقيم بمدينة الكردي، بأنه أثناء توجهه إلى حمام مسجد أبو جبهة التابعة لمركز الكردي، عثر على طفل رضيع ملقى في حمام المسجد.

 

انتقل إلى المكان الرائد محمد الشربيني، رئيس مباحث قسم الكردي، وعدد من الضباط والأمناء، وتمكنوا من الوصول إلى والد الطفل  “جلال.  ت”، ٢٢ عاما. 

 

وبسؤاله، قال إن هناك مشكلات تعوق إتمام زواجه من والدة الطفل، بالإضافة لتعثره ماديا، مما أدى إلى قيامه بالتخلص من الطفل، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة.

وعلى جانب آخر لقى 10 أشخاص مصرعهم، فيما أصيب 7 آخرين، جراء وقوع حادث مروع أسفل محور طلخا الجديد على الطريق الدولي الساحلي "جمصة - المنصورة" والرابط بين طريقي جمصة ودمياط الشرقي بناحية قرية شرنقاش التابعة لمركز طلخا محافظة الدقهلية نتيجة تصادم تصادم بين سيارة ميكروباص ونقل تريلا.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى  إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة طلخا من إدارة شرطة النجد وشرطة تأمين الطرق والمنافذ بوقوع حادث بمحور طلخا الجديد ووجود متوفين ومصابين.

 

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا، و10 سيارات إسعاف من طلخا وبلقاس، وجمصة، وشربين، ونبروه، والمنصورة، وتبين وقوع الحادث أسفل محور طلخا الجديد على طريق جمصة المنصورة الدولي الساحلي أمام كوبري شرنقاش، بين سيارة ميكروباص وسيارة نقل تريلا، وأسفر الحادث عن مصرع 10 وإصابة 7 أخرين، وتم نقل المتوفين والمصابين لمستشفى المنصورة العام ومشرحة المستشفى الدولي، وجار رفع أثار الحادث، وإخطار النيابة العامة لمعاينة مكان الحادث والتعرف على أسباب وقوعه.