رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد سامي: غيرتي على مي عمر صحية

النبأ

حل المخرج محمد سامي ضيفًا على برنامج "أنا سعيد" الذي يعرض عبر قناة "القاهرة والناس" ليكشف عن العديد من الأسرار عن حياته الشخصية وعلاقته بزوجته الفنانة مي عمر.

وقال محمد سامي إنه يغار على زوجته كثيرا في مواقف مختلفة ولكنه يفضل أن تكون زوجته امرأة جميلة، مضيفًا: "بغير على مي جدا وهي بتمثل وهي بتتكلم مع حد وهي في شغلها، ولكن غيرة صحية، وأنا أحب مراتي حلوة وأحبها تلبس اللي عايزة تلبسه وتعمل اللي هي عايزاه عشان احنا هنعيش مرة واحدة".

يخوض المخرج محمد سامي السباق الرمضاني لعام 2023 بمسلسل "العمدة" الذي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان، ويشارك في العمل: زينة، إيمان العاصي، هالة صدقي، مي كساب، أحمد داش، هيدي كرم، فريدة سيف النصر، طارق النهري، طارق الدسوقي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

أحداث مسلسل العمدة

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول ظاهرة تعدد الزوجات، إذ يظهر "جعفر العمدة" محمد رمضان، وهو رجل  متزوج من 4 نساء، كما أنه يعاني من شيء يسبب له ألمًا كبيرًا في حياته الشخصية، وهو أن ابنه تعرض للخطف قبل 20 سنة، وأنه لا يعرف إذا كان حيًا أو ميتًا، ويبحث عنه، وتدور الأحداث في قالب درامي اجتماعي مشوق.