رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سيدة تتهم طبيب شهير بمواقعتها جنسيًا دون رضاها داخل عيادته بمدينة نصر

سيدة تتهم طبيب شهير
سيدة تتهم طبيب شهير بمواقعتها جنسيًا

شهدت منطقة مدينة نصر، واقعة مؤسفة، باتهام ربة منزل لطبيب نساء وتوليد شهير، بالتعدي عليها ومواقعتها جنسيًا بغير رضاها مستغلًا وجودها بالعيادة خاصته تحت تأثير المخدر.

سيدة تتهم طبيب شهير بمواقعتها جنسيًا

البداية عندما حضرت سيدة تدعى «أية» إلى قسم شرطة ثالث مدينة نصر، واتهمت طبيب نساء وتوليد شهير يدعى «محمد.ف» بمواقعتها جنسيًا بغير رضاها تحت تأثير البنج المخدر.

طبيب نساء وتوليد

وأضافت المدعية في بلاغها قيام الطبيب بتجريدها من ملابسها وإقامة علاقة جنسية كاملة معها مستغل وقوعها تحت تأثير البنج المخدر.

حُرر المحضر رقم 9381 لسنة 2022 قسم ثالث مدينة نصر، وجارٍ إخطار النيابة العامة؛ لتتولى التحقيق.

عقوبة مواقعة أنثى بغير رضاها

ونص قانون العقوبات المصري، على أن من واقع أنثى بغير رضاها يُعاقب بالإعدام أو السجن المؤبد ويُعاقب الفاعل بالإعدام إذا كانت المجني عليها لم يبلغ سنها ثماني عشرة سنة ميلادية كاملة أو كان الفاعل من أصول المجني عليها أو من المتولين تربيتها أو ملاحظتها أو ممن لهم سلطة عليها أو كان خادمًا بالأجر عندها أو عند من تقدم ذكرهم، أو تعدد الفاعلون للجريمة.

أما من هتك عرض إنسان بالقوة أو بالتهديد أو شرع في ذلك يُعاقب بالسجن المشدد وإذا كان عمر من وقعت عليه الجريمة المذكورة لم يبلغ ثماني عشرة سنة ميلادية كاملة أو كان مرتكبها أو أحد مرتكبيها من أصول المجني عليه أو المتولين تربيته أو كان له سلطة عليه تكون العقوبة السجن المشدد مدة لا تقل عن سبع سنوات، وإذا اجتمع هذان الظرفان معًا يُحكم بالسجن المؤبد.

ويُعاقب بالحبس مدة لا تقل عن ثلاثة أشهر كل من وُجد في طريق عام أو مكان مطروق يحرض المارة على الفسق بإشارات أو أقوال فإذا عاد الجاني إلى ارتكاب هذه الجريمة خلال سنة من تاريخ الحكم عليه نهائيًا في الجريمة الأولى تكون العقوبة الحبس مدة لا تقل عن سنة وغرامة لا تقل عن خمسمائة جنيه ولا تزيد على ثلاثة آلاف جنيه، ويستتبع الحكم بالإدانة وضع المحكوم عليه تحت مراقبة الشرطة مدة مساوية لمدة العقوبة.