رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مؤكدة حديث شقيق الفنانة

النيابة العامة تصدر بيانا هاما بشأن واقعة التعدي على شيرين عبدالوهاب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وأسرتها

النيابة العامة تُحقّق في البلاغ المقدم من محامي الفنانة  شيرين عبد الوهاب

أصدرت النيابة العامة منذ قليل بيان هام في واقعة الفنان شيرين عبد الوهاب، حيث تلقـت النيابة العامة من وكيل الفنانة شيرين عبد الوهـاب بلاغًا بتهجم شقيقها وآخرين عليها داخل مسكنهـا، واصطحابهـا لأحـد مستشفيات الصحة النفسية؛ لإدخالها به عَنوةً، على إثر خلافات بينهما، وقدَّم صـورةً ضوئيـَّةً تحمل رقم الملف الطبـي باسم موكلته، والمنسوب صدوره إلى المستشفى المذكور.

وفي ضوء هذا البلاغ سألت النيابة العامة مديرَ عام المستشفى والمديرَ الفنيَّ الطبيَّ به، واللذان تناقضت شهادتهما مع ما ورد بمضمون البلاغ، وعلى ذلك فإن النيابة العامة تسعى باستكمال تحقيقاتها إلى جلاء الحقيقة فيها، وتُهيب بالكافة إلى الالتزام بما تعلنه وحدها من بيانات رسمية بها. 

يذكر أن كشف شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، تفاصيل إحتجاز شقيقته داخل مستشفي للإدمان بعد أن عاودت للإدمان بعد تصالحها مع طليقها الفنان حسام حبيب.

وقال محمد عبد الوهاب، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تركت بناتها مع والدتها وشقيقتها بالمنزل، وذهبت لشقة بالتجمع الخامس مكست فيها مع حسام حبيب وعاودت لإدمان المواد المخدرة من جديد على حد وصفه بعد معالجتها من الإدمان المرة الأولي وانفصالها عن حسام حبيب.

ونفي محمد شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، إعتداءه عليها بالضرب وتسببه في إجراء شيرين عملية رباط صليبي، مؤكدًا إنه ذهب لشقة التجمع الخامس وبصحبته أطباء من مستشفي معالجة الإدمان والامراض النفسية، وهم من قاموا بنقلها للمستشفي، جاء تدخله بعد إستنجاد والدته وشقيقته به وأخبروه بان شيرين عاودت للإدمان من جديد مع حسام حبيب.
من جانبها قالت "كريمة" والدت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أن حسام حبيب تصالح معها وأعاد لها كل الأشياء التي تحصل عليها منها، وقام بإغراءها مرة اخري بالحب واخذها لشقة التجمع الخامس وأعادها للإدمان مرة أخري بهدف حصوله على جميع أموالها والتوقيع له على بياض على حد وصفها في مداخلة ببرنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب على فضائية mbc مصر.

شقيق شيرين عبد الوهاب:النيابة أمرت بتقرير طبي عن حالة الفنانة

من جانبة كشف محمد شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، ان تقرير المستشفي المحتجزة بها شيرين أكد حديثة عن عودتها للإدمان، من جانبة أكد ياسر قنطوش محاني الفنانة شيرين عبد الوهاب أن تقرير المستشفي الذي رفع للنيابة العامة بأنها عاودت للإدمان وتحتاج رعاية صحية واحتجاز.

وقال محمد عبد الوهاب، إنه أدعي مرض شقيقته وتحتاج لإجراء جراحة رباط صليبي في محاولة منه لعدم فضح أمرها، فضلًا عن إنها كان مقرر لها إحياء حفل بالكويت، فحاول أن لا يضعها في موقف حرج مع الكويت.
وأكد بأن تصريحة بإعتداء شقيقة عليها جاء بعد أن أخبره حسام حبيب بذلك ولكنه لم يكن متواجد أثناء نقلها للمستشفي.