رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مفاجأة من العيار الثقيل في أزمة كهربا

مفاجأة من العيار
مفاجأة من العيار الثقيل في أزمة كهربا

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن محمود كهربا لاعب الأهلي سيتحمل نصف العقوبة الموقعة عليه فقط.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC،  إن كانت العقوبة ٢.٥ مليون دولار سيدفع مليون وربع فقط، والنادي البرتغالي سيتحمل الباقي وفقا لما علمناه من قلب الأهلي.

وأضاف شبانة، ما علمته أن كهربا يجب أن يسدد الغرامة قبل منتصف نوفمبر.


وأتم شبانة، كولر أبلغ كهربا أنه رفض المبالغة المالية في صفقة مارسينيو لأنه مقتتع جدا بإمكانياته وأنه كان يعرفه وقت احتراف كهربا في لوزيرن السويسري.

من ناحية أخري أكد الإعلامي إسلام صادق أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قررت تغريم محمود كهربا لاعب الفريق مبلغ 50 ألف جنيه بسبب ما وصل إلى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة عن سهر اللاعب في أحد الأماكن الخاصة.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" وصلت معلومات وصور عن سهر كهربا في أحد الأماكن الخاصة إلى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي الذي نقل الأمر إلى محمود الخطيب الذي أبدى غضبه وهدد بعدم دفع غرامة نادي الزمالك التي تقدر بمليوني دولار، وكذلك تم إبلاغ كولر المدير الفني بالواقعة".

وأضاف:" الأهلي مستاء من "سهر" كهربا وعودته لعدم الالتزام مرة أخرى خارج الملعب وإدارة النادي هددت بعدم دفع غرامة الزمالك فضلًا عن وجود استياء شديد من كولر بسبب عدم التزام اللاعب".

موقف كولر من كهربا 

وفي نفس السياق كشف الإعلامي أحمد شوبير، موقف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من محمود عبد المنعم كهربا، بعد مشاركته في تدريبات الفريق.

موقف كولر من كهربا

وانتقد شوبير تحركات إدارة الأهلي في ملف الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة أن كافة التدعيمات تأتي في الخط الأمامي، على الرغم من وجود أكثر من لاعب.

وقال شوبير في تصريحات تلفزيونية: كولر أشاد بما يقدمه كهربا في تدريبات الأهلي، خاصة أن اللاعب يتدرب بشكل مميز ويأخذ الأمور على محمل الجد، ويستعد للموسم الجديد بشكل قوي، بعدما تم قيده رسميًا في قائمة المارد الأحمر.