رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أبو زهرة: الفوز على أبو قير للأسمدة برباعية بشرة خير للأولمباوية

الدكتور احمد ابو
الدكتور احمد ابو زهرة عضو مجلس إدارة النادي الاولمبي

 

يرى الدكتور أحمد أبو زهرة، عضو مجلس إدارة النادي الأولمبي أن الفوز الذي حققه الفريق على أبو قير للأسمدة يعد بداية وبشرة خير للفريق السكندري الذي يسعى للمنافسة على لقب متصدر المجموعة ومن ثم الصعود للدوري الممتاز .


وقال أبو زهرة، إن إدارة النادي برئاسة ناصر الشاذلي تلتف حول الفريق وتقوم بتذليل كل العقبات وتقديم كل صور الدعم والمؤازرة للجهاز الفني واللاعبين.
 

وأوضح الدكتور أحمد أبو زهرة، عضو مجلس الإدارة، على أن قوام الفريق أصبح مكتملأ وذلك وفق استراتيجية مجلس إدارة النادي والتي اتفقت مع رؤية الجهاز الفني الحالي بقيادة الكابتن رمضان السيد.

وأشار أبو زهرة، لن نتنازل عن المركز الأول منذ البداية حتى نهاية المسابقة ووضعنا لائحة مالية خاصة لتحقيق حلم الصعود والجميع يدعم ويساند الفريق بقوة للعودة إلى الدورى الممتاز 

وكان فريق الاولمبي حقق أول فوز له علي فريق أبو قير للأسمدة بأربع أهداف مقابل هدف واحد في افتتاح موسمه الكروي  وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم عل ملعب عز الدين يعقوب بالنادي الأولمبي  ضمن مواجهات الجولة الأولي لدوري القسم الثاني مجموعة بحري.

 وحرص رمضان السيد، المدير الفني لفريق الأولمبي، على الظهور بصورة متوازنة تجمع بين الرغبة الهجومية والحذر التكتيكي المطلوب ولعب الفريق بطريقته في الاستحواذ وامتلاك الكرة لفترات طويلة.

من ناحية أخرى، منح رمضان السيد المدير الفني للفريق لاعبيه راحة لمدة 24 ساعة عقب الفوز الذي حققه الفريق علي حساب أبو قير للأسمدة برباعية مقابل هدف واحد على أن يستأنف  الفريق تدريباته بعد غد الجمعة.

وذلك استعدادا لمواجهة فريق الحمام المقرر لها يوم الأربعاء المقبل علي ملعب الحمام في ثاني مواجهة الفريقين بدوري القسم الثاني مجموعة بحر

 يذكر ان رمضان السيد المدير الفني لفريق الأولمبي قد عقد أكثر من جلسة مع لاعبيه قبل بداية مران أمس والذي أقيم علي ملعبه الرئيسي  وذلك في إطار استعدادات فريق الاولمبي لضربة البداية أمام فريق ابو قير للأسمدة من عمر مسابقة دوري القسم الثاني مجموعة بحري

واعطي رمضان السيد المدير الفني لفريق الاولمبي لهم تعليمات خاصة وحثهم علي بذل قصاري جهدهم داخل الملعب لتحقيق نتائج إيجابية مع بداية الموسم من أجل تحقيق حلم الصعود الذي يسعي من أجله الجميع
وخاض فريق النادي الاولمبي أكثر من مباراة ودية خلال فترة إعداد الفريق وذلك من أجل اطمئنان الجهاز الفني للفريق بقيادة رمضان السيد علي جميع العناصر الأساسية خلال التجارب الودية الأخيرة.