رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عمرو مصطفى يتجاهل خلافه مع عمرو دياب: العمر بيجري

النبأ

هنأ الفنان عمرو مصطفى، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" كل من النجمان عمرو دياب ومحمد منير بعيد ميلادهما.

وتجاهل عمرو مصطفى الخلافات الناشبة بينه وبين النجم عمرو دياب منذ سنوات، وكتب: "العمر يجري سريعا ولن تبقي غير السيرة العطرة وداعا لأي مشكله مع اي انسان وخاصه لو كان الانسان تجمعه بك عشره ونحن قدوة للأجيال القادمة".

وأضاف: "صنعننا تاريخ مشرف من الموسيقي اتمنى أن تستمتع بيه الاجيال القادمة دون اي شوائب نحن ننشر السعادة، واتمني أن يظل في ذهن المستمع هذا الانتاج الموسيقي دون ربطه بأي صراعات أو مشاكل".

واختتم عمرو مصطفى منشوره قائلًا: "لذلك انتهز فرصه عيد ميلاد علامات الموسيقي عمرو دياب ومحمد منير، كل سنه وأنتم طيبين قامات كبيره في صناعه الموسيقي تعلمنا منكم الكثير.. كل عام وأنتم بخير".

وأثار الفنان عمرو مصطفى جدلًا واسعًا، مؤخرًا، خلال لقائه في برنامج "حبر سري"، مع المذيعة أسما إبراهيم بعد حديثه عن علاقته بالنجم عمرو دياب قائلا: "العشرة؟ ده ماجاش عزاني في أمي، مش عايز حد يتكلم عن الموضوع ده أصلا لأن عندي ردود هتزعل، ومش عايز أجيب الاسم أصلا، خسارة" مضيفًا: "محدش غالي عليا، الغالية عليا راحت وهي أمي، عشان بعد وفاتها حبيت نفسي بس، ودي كانت نصيحتها ومكنتش بسمع كلامها".