رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بينهم سيدة.. ضبط 11 شخصا نظموا احتفالا بأسلحة بيضاء وجرار زراعي بالغربية

النبأ

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، يظهر خلاله تنظيم بعض الأشخاص احتفالًا دون الحصول على التصاريح اللازمة في الغربية وحملهم أسلحة بيضاء.

وتم ضبط القائمة على تنظيم الإحتفال (إحدى السيدات من طنطا)، وكذلك 10 أشخاص آخرين، كما تم ضبط عدد من الأسلحة البيضاء وجرار زراعى وعدد من اللافتات والأعلام وكاميرا.

وبمواجهة المتهمين أقروا بارتكابهم الواقعة دون الحصول على التصاريح.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط عناصر إجرامية خطيرة بالغربية

ومن ناحية أخرى، استهدف قطاع الأمن العام بمشاركة (إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الغربية - مجموعات من قطاع الأمن المركزى) عقب تقنين الإجراءات (أحد العناصر الإجرامية، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة مركز شرطة زفتى بالغربية - مطلوب التنفيذ عليه فى 3 جنايات بالسجن المؤبد).. حال تواجده بمزرعة بالقرب من المنطقة سكنه، وذلك لقيامه بالاتجار فى المواد المخدرة.

وأمكن ضبطه داخل المزرعة المشار إليها وبصحبته (4 أشخاص، لأحدهم معلومات جنائية، مقيمين بدائرة مركز شرطة قويسنا بالمنوفية "معاونيه فى ذات النشاط الإجرامى") وبحوزتهم (كمية من مخدر البانجو وزنت 25 كجم – كمية من مخدر الحشيش وزنت 3 كجم – كمية من مخدر الهيدرو وزنت 5 كجم – كمية من مخدر الهيروين – بندقية آلية – 2 بندقية خرطوش – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة – مبلغ مالى).

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والأسلحة النارية بقصد الدفاع عن نشاطهم الإجرامى والمبالغ المالية من متحصلات ذلك النشاط.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما ضبط مُتجرى وحائزى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة.