رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رسمياً .. سموحة يضم مدافع الزمالك محمود شبانة

محمود شبانة لاعب
محمود شبانة لاعب سموحة


أعلن نادى سموحة ، عن التعاقد مع محمود شبانه مدافع نادى الزمالك ، لمدة موسم واحد علي سبيل الاعارة .

وانهي النادى إجراءات التعاقد مع اللاعب والاتفاق علي كافة التفاصيل مع إدارة نادى الزمالك ، ووقع محمود شبانة علي عقود انضمامة لصفوف الموج الأزرق في حضور طارق العشري ، المدير الفني لفريق سموحة .

واكد طارق العشري ، علي ان محمود شبانة سيكون اضافة متميزة لدفاع سموحة خلال الموسم الجديد مشيداً بقدراته الفنية والبدنية .

وانتظم محمود شبانة في التدريبات الجماعية للفريق ومن المنتظر ان يشارك في مباراة الفريق الودية اليوم امام الاتحاد السكندري.

وأعلن نادى سموحة في وقتا سابق الاستغناء عن محمود عزت وأحمد حمص و بهاء مجدى ، كما نجح في ضم المهاجم الغاني بنجامين بواتنج ،قادما من نادى الاتحاد السكندري ، لمدة موسم واحد علي سبيل الاعارة ، وذلك لتدعيم هجوم سموحة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

‎وتحرص إدارة نادى سموحة برئاسة المحاسب وليد عرفات ، علي دعم صفوف الفريق بعناصر مميزة وفقاً لرؤية كابتن طارق العشري الفنية ، وتوفير كافة الإمكانات اللازمة لتحقيق نتائج متميزة خلال الموسم الجديد وكأس مصر .

أعلن مسئولو  نادى سموحة،  برئاسة وليد عرفات، إبرام  التعاقد مع المهاجم الغاني بنجامين بواتنج، قادما من نادى الاتحاد السكندري، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، وذلك لتدعيم هجوم سموحة، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأتم، اليوم السبت، مجلس إدارة نادى سموحة، برئاسة المحاسب وليد عرفات، إجراءات ضم المهاجم الغاني بعد طلب طارق العشري، المدير الفني، وموافقة إدارة نادى الاتحاد السكندري على إعارة "بواتنج ".
و كان  مهاجم الفريق النيجيري، جونيور اجاي، تعرض  لإصابة خلال مشاركته مع سموحة في مباراة ودية امام القناة بكسر في قصبة القدم يغيب علي اثارها مايقرب من ٧٥ يومًا.

وكانت الإصابة التي  لحقت، مؤخرا، باللاعب جونيور اجاي مهاجم نادي سموحة الجديد، عقب إصابته بكسر في الساق والتي ستجعله يغيب عن الملاعب لمدة ثلاث شهور،  وذلك خلال مشاركته في المباراة الودية التي جمعت بين فريق سموحة ضد فريق القناة ضمن سلسلة المباريات الودية التي يخوضها الفريق وذلك استعدادا للموسم
وأعلن نادى سموحة، في وقت سابق، التعاقد مع إسلام كانو لاعب وسط بتروجيت السابق، ضمن تدعيمات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعقد يمتد ثلاث سنوات، في صفقة انتقال حر.