رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عرض لأول مرة في 2013

سر عودة فيلم hope لصدارة التريند العربي

فيلم hope القصة الحقيقية
فيلم hope القصة الحقيقية

رغم عرضه منذ عام 2013، إلا أن فيلم hope القصة الحقيقية، عاد من جديد ليتصدر الترند وموقع البحث الشهير "جوجل"، وظل يبحث عنه الجمهور وكل تفاصيل العمل من قصة وأبطال.

لكن ما لا يعرفه البعض أن قصة فيلم hope هي قصة حقيقية عاشتها طفلة كورية منذ 14 عام، وتم اقتباسها في عمل سينمائي نال إعجاب الجمهور، والفيلم من إخراج جون ايك لي Joon-ik Lee.

قصة فيلم hope القصة الحقيقية 

تدور أحداث فيلم hope حول فتاة تدعى "So Won" ويعني اسمها باللغة الكورية "الأمل" أو "الرغبة" والتي تعرضت للاغتصاب من قبل رجل غريب مخمور، وعانت الطفلة نتيجة ذلك من إصابات داخلية متعددة، جعلت من الضروري خضوعها لعملية جراحية كبرى، لكن جروحها العاطفية بالطبع من الصعب شفاءها بسهولة.

تفككت عائلة "So Won" التي كانت تعيش حياة السعيدة، حيث أن والداها "دونغ هون" ووالدتها "مي هي" يشعران بالألم والغضب والحزن بسبب الحادث الأليم.

ورفضت So Won رؤية والدها أو التحدث إليه، لذلك اختبأ Dong Hoon في زي الشخصية الكرتونية المفضلة لابنته وأصبح "الملاك الحارس" بجانبها لكي يحاول  انتشالها من الحالة النفسية السيئة التي تعرضت لها.

أبطال  فيلم hope القصة الحقيقية 

يشارك في فيلم hope مجموعة من الممثلين: ري لي Re Lee "الأمل"، سول كيونغ غو Sol Kyung-gu " دونغ هون- والد الطفلة"، جي وون أوم Ji-won Uhm "والدة الطفلة- مي هي"، كيم هاي سوك Kim Hae-sook "جيونج سوك"، ران مي ران  Ra Mi-ran " والدة يونغ سوك".

فيلم hope القصة الحقيقية 

فيلم hope الكوري مقتبس من قصة حقيقية حيث تعرضت طفلة كورية تدعى "نايونغ" للضرب والاغتصاب، عام 2008 على يد رجل يبلغ من العمر 57 عاما، خلال عودتها من المدرسة تعرض لها الرجل وهو في حالة سكر وجذبها إلى مرحاض عام في أحد الأماكن بكوريا وبدأ بضربها واغتصابها، وجذبت القضية اهتمام كافة وسائل الإعلان الكورية وقتها، وقضت المحكمة الكورية على الرجل بالسجن لمدة 12 عام.