رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الخطيب ينقلب علي كهربا ويغرمه 50 الف جنية والسبب صادم

الخطيب ينقلب علي
الخطيب ينقلب علي كهربا ويغرمه 50 الف جنية والسبب صادم

أكد الإعلامي إسلام صادق أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قررت تغريم محمود كهربا لاعب الفريق مبلغ 50 ألف جنيه بسبب ما وصل إلى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة عن سهر اللاعب في أحد الأماكن الخاصة.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" وصلت معلومات وصور عن سهر كهربا في أحد الأماكن الخاصة إلى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي الذي نقل الأمر إلى محمود الخطيب الذي أبدى غضبه وهدد بعدم دفع غرامة نادي الزمالك التي تقدر بمليوني دولار، وكذلك تم إبلاغ كولر المدير الفني بالواقعة".

وأضاف:" الأهلي مستاء من "سهر" كهربا وعودته لعدم الالتزام مرة أخرى خارج الملعب وإدارة النادي هددت بعدم دفع غرامة الزمالك فضلًا عن وجود استياء شديد من كولر بسبب عدم التزام اللاعب".

من ناحية أخري كشف الإعلامي محمد شبانة، كواليس المفاوضات الأخيرة بين إدارة الأهلي ومسئولو كاواساكي الياباني شهدت حالة من الشد والجذب بين الطرفين خلال الساعات الأخيرة

وشدد محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC، أمير توفيق مدير التعاقدات أجري اتصالا عبر الفيديو زوم مع أدارة كاواساكي من أجل حسم مصير بيع البرازيلي مارسينهو دا سيلفا

وأوضح شبانة، أمير توفيق عرض علي المدير الرياضي للفريق الياباني حسم الصفقة مقابل 2 مليون دولار علي قسطين سيتم تحويل مليون دولار عقب اجتياز الكشف الطبي والمليون دولار المتبقي سيكون أول يناير القادم بجانب بعض الإمتيازات سيتم تحديدها حال الموافقة علي عرض الأهلي

كاواساكي يرفض تقسيد صفقة سيرينهو 

واستكمل شبانة،المدير الرياضي للفريق الياباني أكد لمدير التعاقدات أن إدارة ناديه ترفض التقسيط وتتمسك بتسعيرة بيع اللاعب وفي نفس الوقت لن نمانع في بيعه ولكن في حالة استمرار تفاوض الأهلي بهذا الشكل  لن نبيع مارسينهو لأننا ننافس علي الدوري قبل نهايته ب4 جوالات ولدينا حظوظ الوصول إلي دوري أبطال أسييا وسيكون الأمر هاما لتسويق اللاعب.

وأتم شبانة، الفريق الياباني يحاول تسويق لاعبه من خلال المماطلة والضغط على الأهلي.

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفنى لفريق الأهلي، سوف يحسم مصير محمد محمود وثنائي الأهلي الجديد، القادم من وادي دجلة، كما سيتم تجديد عقد ياسر إبراهيم.

 

وتابع محمد شبانة، أن السويسري مارسيل كولر  قرر تأجيل قرار طلب لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بشأن إعارة الثنائي كريم الدبيس وعبدالرحمن رشدان لاعبا الفريق المنضمين حديثا من وادي دجلة

وتابع شبانة أن إدارة الأهلي تلقت عرض رسمي من إدارة سموحة أمس الثلاثاء بشأن استعارة اللاعبان من ضمن صفقة حسام حسن لاعب الاهلي وسموحة السابق والتي إشترطت إدارة الفريق السكندري حصول لاعب أو أثنان إعارة خلال فترة وجود حسام حسن ضمن صفوف الأهلي  .

وأكمل شبانة،  الثنائي كريم الدبيس وعبدالرحمن رشدان إنضم إلى تدريبات فريق 2003 بالنادي الأهلي الجديد،  بناءً على قرار السويسري مارسيل كولر، لحين عودة الفريق من تونس ومواجهة الاتحاد المنستيري.

واختتم شبانة كلامه بأن، كولر رفض الإستعجال في قرار إعارة ثنائي الأهلي الجديد،   لحين الوقوف  علي مستواهما الفني والبدني في التدريبات مع الفريق الأول ومدي احتياجاته لهما خلال الموسم القادم.