رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يفوز على أهلي حلب السوري في افتتاح البطولة العربية للسلة

فرحة لاعبي الاتحاد
فرحة لاعبي الاتحاد السكندري بالفوز علي أهلي حلب السوري

حقق الفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري الفوز الأول على فريق أهلي حلب السوري بنتيجة 99/52 
البطولة العربية للأندية رجال رقم 34.

حضر المباراة جمهور الاتحاد السكندري المقيم بدولة الكويت وكان لهم مردود الفعل ومن المقرر أن يلتقي فريق الاتحاد السكندري في المباراة الثانية أمام فريق أهلي بنغازي الليبي في الساعة الخامسة.

من جانبه، أبدى مجلس إدارة النادي برئاسة محمد مصليحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري سعادتهم بفوز الفريق اليوم،  حيث أكد محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري على أن لاعبي الاتحاد السكندري لايحتاجون لكلمات لتحفيزهم لأنهم يعلمون جيدا الهدف المنشود وضرورة استمرار الفوز خلال المباريات المقبلة.

الاتحاد السكندري يفوز على المصرية للاتصالات 

على صعيد كرة القدم، حقق فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري الفوز على فريق المصرية للاتصالات بهدفين دون رد وذلك ضمن سلسلة المباريات الودية التي يخوضها الفريق على ملعب استاد الجيش ببرج العرب ضمن سلسلة المباريات الودية التي يخوضها الفريق.

وكان الفريق تعادل من قبل مع نظيره فريق أسوان بهدفين لكل منهما وذلك في المباراة التي جمعت بينهما اليوم علي ملعب استاد الجيش ببرج العرب، وذلك ضمن سلسلة المباريات الودية أحرز أهداف الاتحاد السكندري كريستوفر موبولولو الهدف الأول، وأضاف زميله إبراهيم حسن، الهدف الثاني لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين.

كما فاز الاتحاد السكندري في اللقاء الأول أمام فريق أصحاب الجياد برباعية نظيفة وتعادل أمام فريق المجد السكندري دون أهداف.

الصفقات الجديدة 

وكان الاتحاد السكندري أغلق ملف الصفقات الصيفية بعد التعاقد مع اللاعب جافين كريتو لاعب منتخب أوغندا.

وواصل مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحى  تدعيماته، حيث التعاقد مع اللاعب محمود علاء  لتدعيم  صفوف الفريق الأول لكرة القدم؛ استعدادًا للموسم الجديد 2022_2023.

ونجح في إتمام التعاقد مع اللاعب الدولى محمود علاء مدافع نادى الزمالك  لمدة موسم رياضى واحد على سبيل الإعارة.

ويمتلك محمود علاء خبرات كبيره كمدافع دولى متميز بالدورى المصرى، ويطلق عليه المدافع الهداف حيث نجح فى تسجيل " 53 "  هدف خلال مسيرته السابقة في جميع المسابقات التي شارك بها، وسبق له تمثيل أندية حرس الحدود ووادى دجلة والزمالك.