رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أبرزها عدم الإلتفات إلى الشائعات

تعرف على تفاصيل جلسة المدير الفني للأهلي مع بيرسي تاو

تفاصيل جلسة كولر
تفاصيل جلسة كولر مع بيرسي تاو

حرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على عقد جلسة خاصة مع لاعب الفريق الجنوب أفريقي بيرسي تاو طالبه خلالها بضرورة الإهتمام بتنفيذ أخر مرحلة من مراحل تأهيله للعودة للمباريات وعدم الإلتفات لما يُثار حوله من شائعات وأنباء مختلفة حول إصابته.

وتحدث المدير الفني السويسري كولر مع بيرسي تاو في جلسة الخاصة التي جمعتهما مؤخرًا عن قناعته التامة بمستواه وقدراته الفنية، وقال له: أعرف جيدا أنك لاعب كبير وكنت تلعب في الدوري الإنجليزي أقوى دوري بالعالم وأثق في قدراتك جيدا.

وطلب المدير الفني للأهلي السويسري كولر من اللاعب الجنوب أفريقي  بيرسي تاو الإهتمام بمستواه وتدريباته وإستعادة مستواه السابق فقط دون النظر لأية أمور أخرى من أجل عودته للمشاركة كلاعب أساسي.

يذكر أن بيرسي تاو قد عاد للتدريبات الجماعية للأهلي شارك في جزء منها مؤخرًا بعدما غاب عنها فترة طويلة للإصابة في العضلة الأمامية التى تعرض لها نهاية الموسم الماضي.

ويستعد الأهلي لإنطلاقة الموسم الجديد محليًا وأفريقيًا بمواجهة اتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا بعدما خاض خلال الفترة الماضية ثلاث مباريات ودية أمام بتروجت وأسوان وطلائع الجيش انتهت بفوز الأهلي في الأولى بخمسة أهداف لهدف وفي الثانية بهدفين لهدف ثم تعادل سلبي في المباراة الثالثة أمام الطلائع.