رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدير تعليم الإسكندرية يوضح حقيقة سقوط أجزاء من مدرسة إعدادية

مدير مديرية التعليم
مدير مديرية التعليم بالإسكندرية

أخلت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، مدرسة إعدادية بالجمرك، ونقلت الطالبات إلى مدرسة إسماعيل صبري للغات، وذلك بعد سقوط أجزاء من المحارة بأحد ممرات المدرسة، حسب البيان الصادر من تعليم الإسكندرية.

وأعلن الدكتور عربي أبو زيد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، تفاصيل إخلاء مدرسة قاسم أمين الإعدادية للبنات، بإدارة الجمرك التعليمية.

وقال مدير المديرية إنه أصدر تعليماته أمس الإثنين، بإخلاء المدرسة، بعد ورود تقرير من هيئة الأبنية التعليمية، يفيد بأنه بمتابعة المدرسة تبيّن سقوط قشرة من المحارة بأحد الممرات، مشددا على أنه لا صحة لما يتم تداوله بشأن سقوط جزء من المبني، أو انهيار، أو ما شابه ذلك، علما بأن المعاينة تمت بعد انصراف الطالبات بالفترة المسائية.

وأوضح أبو زيد، أن تقرير هيئة الأبنية، وتقرير الإدارة التعليمية، وردا إليه صباح اليوم الثلاثاء في الساعة الحادية عشرة صباحًا، وحرصا على أمن وسلامة الطالبات، تم اتخاذ اللازم، وإخلاء المبنى ونقل الطالبات إلى مدرسة إسماعيل صبري الرسمية للغات المجاورة لمدرسة قاسم أمين.

وناشد أبو زيد كل المؤسسات الصحفية والمنابر الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي، بتحري الدقة قبل تداول المعلومات والبيانات.