رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طارق العشري في ورطة بعد إصابة اجايي قبل انطلاق الموسم الجديد

جونيور اجاي مهاجم
جونيور اجاي مهاجم فريق سموحة


تسببت الإصابة التي لحقت مؤخرا بلاعب جونيور اجاي مهاجم نادي سموحة الجديد عقب إصابته بكسر في الساق والتي ستجعله يغيب عن الملاعب لمدة ثلاث شهور. 
وذلك خلال مشاركته في المباراة الودية التي جمعت بين فريق سموحة ضد فريق القناة ضمن سلسلة المباريات الودية التي يخوضها الفريق وذلك استعدادا للموسم الجديد. 
وذلك خلال معسكر الفريق المقام في علي ملعب ستاد الجيش ببرج العرب حيث يسعي طارق العشري المدير الفني  لفريق سموحة لتكوين فريق قوي سواء من اللاعبين الجدد أو القدامي ويوجه فريق سموحة كلا من فريق حرس الحدود المقرر لها اليوم السبت ومن بعده البنك الاهلي والمصرية للاتصالات والمصري البورسعيدي ويختتم فريق سموحة ودياته أمام فريق الاتحاد السكندري استعدادا لبطولة الدوري الممتاز. 
ويبحث سموحة عن لاعب مهاجم بديل بعد إصابة جونيور اجاي المفاچئة والتي أربكت حسابات الجهاز الفني لفريق سموحة بقيادة طارق العشري ورحيل المغربي عبد الكبير الوادي الذي انتقل إلى صفوف فيوتشر ومحمد كناريا إلى سيراميكا ورجب نبيل الذين رحلوا إلى سيراميكا كليوباترا بعد انتهاء تعاقدهم مع سموحة. 

يذكر أن مجلس إدارة نادى سموحة، برئاسة المحاسب وليد عرفات نجح في إبرام  التعاقد مع اللاعب أحمد شوشة، مدافع فريق المصرى البور سعيدي السابق، في صفقة انتقال حر لمدة ٣ مواسم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية أعتبارًا من موسم ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣ وحتى نهاية موسم ٢٠٢٤ / ٢٠٢٥.

ووقع شوشة على عقود انضمامه لصفوف فريق سموحة بناءً على رغبة كابتن طارق العشري المدير الفني لفريق الكرة الأول، وذلك بعد الاتفاق على كافة التفاصيل ومدة التعاقد.
كما نجحت إدارة نادى سموحة برئاسة المحاسب وليد عرفات في التجديد ل ٤ لاعبين من القوام الاساسي لفريق الكرة الأول، للحفاظ علي أستقرار الفريق وأستمرار ابرز نجومه، وذلك بعد اجتماع  طارق العشري، المدير الفني مع اللاعبين للاتفاق علي كافة التفاصيل.

حيث تم تمديد تعاقد أحمد حكم، مدافع الفريق ليستمر مع سموحة لمدة ٤ مواسم مقبلة، بالاضافة إلى خالد عبد الفتاح، الجناح الأيمن الذي قام بالتوقيع علي عقود التجديد لمدة ٤ مواسم.
وتحرص إدارة نادى سموحة على دعم صفوف الفريق بعناصر مميزة وفقًا لرؤية كابتن طارق العشري الفنية، وتوفير كافة الإمكانات اللازمة لتحقيق نتائج متميزة خلال الموسم الجديد وكأس مصر.