رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يخوض لقائين وديين

منتخب مصر للكرة النسائية يواجه الأردن.. وكمال يضم 5 محترفات

منتخب مصر للكرة النسائية
منتخب مصر للكرة النسائية

يخوض منتخب مصر للكرة النسائية، بقيادة محمد كمال، المدير الفنى مباراتين وديتين أمام منتخب الأردن، يومى 6 و9 أكتوبر فى فترة التوقف الدولى، من أجل الوقوف على المستوى الفنى والبدنى للاعبات، قبل بداية مشوار التصفيات الإفريقية، فيما قرر محمد كمال ضم خمس محترفات.

ويسعى المدير الفنى إلى استغلال التجارب الودية فى الوصول إلى القوام الأساسى للمنتخب، قبل بداية التصفيات الإفريقية منتصف العام القادم.

منتخب مصر للكرة  النسائية يواجه الأردن وكمال يضم 5 محترفات 

وتنتظم لاعبات المنتخب فى معسكر مفتوح، بداية من غد ولمدة 3 أيام ثم الدخول فى معسكر مغلق قبل خوض المباراة الأولى.
واستقر الجهاز الفنى على ضم اللاعبات المحترفات وهن: سامية أحمد آدم،  وسارة عصام، وشروق السيد، ومها الدمرداش، وسارة إسماعيل سيلجادو، بالإضافة إلى لاعبات الدورى المحلى وهن: بسنت عبدالعزيز، وهيام عبدالحفيظ، وأمنية محمود، ومهيرة على، ومايا إيهاب، وسمر عادل، وياسمين سمير، وحلا مصطفى، وفرح سمير، وإنجى عطية، وهند إسماعيل، وأمينة أحمد، وراندا خليل، وأمنية سمير، ونورهان سالم، وإيمان حسن ونورا خالد.
ويسعى المدير الفنى إلى استغلال التجارب الودية فى الوصول إلى القوام الأساسى للمنتخب، قبل بداية التصفيات الإفريقية منتصف العام القادم.
ويضم الجهاز الفنى المعاون كلا من: مروة الحواط مدربًا عامًا، ومحمد عرفات مدربًا لحراس المرمى، والدكتورة إيمان كمال طبيبا، وميريت مونيس أخصائى العلاج الطبيعى، وراما جويلى المدير الإدارى، وسونيا سيد الإدارى.

 


إسراء أسامة: المعسكرات المفتوحة أفرزت مواهب مميزة فى الكرة النسائية

أبدت إسراء أسامة المدرب العام لمنتخب مصر للكرة النسائية تحت 20 عامًا رضاها عن نتائج المعسكرات المفتوحة خلال الفترة الماضية، حيث ساعدت على تقييم اللاعبات بالشكل الصحيح، خاصة مع عدم تواجد دوري مخصص للاعبات في تلك المرحلة العمرية.

وأضافت إسراء أسامة أن هناك مواهب عديدة في جميع الأندية، ولكنهن في حاجة إلى جهود كبيرة من أجل إثقال خبرتهن، وتطوير قدراتهن الفنية والبدنية، بالإضافة إلى زيادة الثقافة الكروية لديهن، والتي تساعدهن على تطوير شخصيتهن داخل المستطيل الأخضر، خاصة وأن متوسط سن اللاعبات حاليًا يتراوح بين 14 و18 عامًا.