رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد يواصل ودياته غدا.. وأبطال الكغنوفو يحققون المركز الأول

فريق الكنغو فو بنادي
فريق الكنغو فو بنادي الاتحاد السكندري

يواصل فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش، تدريباته اليومية وذلك خلال معسكر الفريق المقام بمنطقة برج العرب؛ استعدادا للموسم الجديد.

ويخوض الاتحاد السكندري ثاني تجاربه الودية، غدا الجمعة، عندما يلتقي  فريق المجد السكندري على ملعب استاد الجيش ببرج العرب.

يأتي ذلك ضمن برنامج التحضير للموسم الجديد وهي المباراة التي يسعى خلالها الجهاز الفني بقيادة زوران مانولو فيتش للتأكد من استيعاب اللاعبين الجمل الفنية التي عكف على تطبيقها، خلال الفترة الماضية وذلك منذ بداية فترة الإعداد.

ويعول زوران مانولو فيتش، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، على إشراك مجموعة من اللاعبين، خلال ودية فريق المجد السكندري؛ من أجل الاطمئنان علي مستواهم الفني والبدني ومن أجل منح فرصة المشاركة لجميع اللاعبين والاطمئنان على جاهزيتهم الفنية وذلك قبل انطلاق مسابقة الدوري.

وحرص الجهاز الفني للاتحاد السكندري على تطبيق بعض الجمل الفنية مع لاعبي الفريق، خلال الأيام الماضية، ويرغب في تنفيذها بشكل عملي خلال التجارب الودية.

يذكر أن الاتحاد السكندري فاز على فريق أصحاب الجياد برباعية نظيفة، وقال زوران مانولو فيتش المدير الفني للاتحاد السكندري للاعبيه، إن فترة الإعداد لها أهمية كبيرة فهي تعتبر الأساس الذي سيتم البناء عليه؛ لذا يجب علي الجميع أن يكون في قمة تركيزه لاستيعاب الخطط والأفكار الفنية المطلوب تطبيقها.

ويخوض زوران مانولو فيتش، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، ضمن برنامجه للاستعداد للموسم الجديد وذلك من أجل اكتساب اللاعبين حساسية المباريات وإحداث تجانس بينهم جميعا والوقوف على مستوى جميع لاعبي الفريق وخاصة الصفقات الجديدة.

ويرغب المدير الفني الصربي في تحديد العناصر المناسبة للاستمرار مع الفريق؛ لذا قرر عدم الاكتفاء بمشاهدة تسجيلات لمباريات الاتحاد خلال الموسم الماضي.

أبطال الكنغوفو يحصلون على المركز الأول في بطولة إفريقيا للأندية 


يتقدم مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي بخالص التهاني القلبية لابطال فريق الكنغو فو بالنادي وذلك بعد حصولهم علي المركز الأول في بطولة إفريقيا للأندية والتي أقيمت خلال الفترة من  24 إلى 29 سبتمر وذلك على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وجاء ذلك الفوز الذي حققه الفريق لإصرارهم على تحقيق إنجاز لزعيم الثغر.