رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المتحدث باسم مترو الأنفاق يكشف:

سر إغلاق محطة مترو جمال عبد الناصر فى ذكرى رحيله

سر إغلاق محطة مترو
سر إغلاق محطة مترو جمال عبد الناصر فى ذكرى رحيله

قررت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، إغلاق محطة مترو جمال عبد الناصر بالخط الأول، بشكل كامل يوم الجمعة المقبل الموافق الـ30 من شهر سبتمبر الجاري؛ وذلك للانتهاء من تجهيز المحطة للتشغيل كمحطة تبادلية مع الخط الثالث مع افتتاح المحطات الجديدة.

سر إغلاق محطة مترو جمال عبد الناصر

ومن المقرر أن يتم غلق المحطة بشكل كامل بداية من الخامسة والربع صباحًا وحتى نهاية التشغيل.

من جانبه قال أحمد عبد الهادي بكير، المتحدث الرسمي لشركة مترو الأنفاق، إن الخط الأول سيعمل بشكل طبيعي فى ذلك اليوم بكامل محطاته من محطة حلوان حتى محطة المرج الجديدة منذ بداية التشغيل حتى نهاية التشغيل، ماعدا الوقوف بمحطة جمال عبد الناصر فقط لإغلاقها بالكامل فى ذلك اليوم.

وناشد «عبد الهادي» جمهور الركاب بالتواصل مع الشركة عبر خدمة الخط الساخن 16048 وأيضًاعبر الرقم المخصص لخدمة الواتس أب 01221116048 وعبر الصفحة الرسمية لمترو القاهرة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وذلك لتلقى كافة الشكاوى والاقتراحات والاستفسارات الخاصة بمترو الأنفاق مع تواجد مكاتب للشكاوى بعدد من محطات المترو التابعة لمنظومة الشكاوي الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء وذلك لتلقى كافة شكاوى المواطنين المتعلقة بكافة الجهات وليس مترو الأنفاق فقط.

ذكرى رحيل جمال عبد الناصر

يأتي ذلك بالتزامن مع إحياء الذكرى السنوية لوفاة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر.

وزار الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ضريح الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، اليوم الأربعاء، وقام بوضع إكليل من الزهور، وقراءة الفاتحة ترحمًا على روحه الطاهرة، في تقليد عسكري أصيل للوفاء بما قدمه الزعيم الراحل.

وأناب الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، للمشاركة في إحياء الذكرى السنوية لوفاة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر.

والتقى وزير الدفاع، بأسرة الزعيم الراحل، ونقل لهم تحيات الرئيس السيسي، مشيرًا إلى أن ثورة يوليو المجيدة التي حمل لواءها الرئيس جمال عبد الناصر ستظل نبراسًا مضيئًا نسير على دربه، وأن التاريخ المصرى يسطر بحروف من نور ما حققته ثورة يوليو المجيدة من إنجازات.