رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هالة فاخر: كان لازم أقلع الحجاب لهذا السبب

هالة فاخر
هالة فاخر

كشفت الفنانة هالة فاخر، عن أسباب ارتدائها "الحجاب"، قبل أن تتخلى عنه وتعود للتمثيل بـ "الباروكة".

وقالت هالة فاخر، خلال لقائها في برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "On"، قائلة: "أنا حسيت إني عايزة اتحجب وما فيش حد أثر عليا ولا روحت دروس دينية، قبل ما اتحجب روحت الحج، وأنا قعدت محجبة حوالي 4 أو 5 سنين".

وأضافت الفنانة هالة فاخر: "لإن الشغل بقى محدود، وأنا مش وارثه، ومافيش شغل لازم أنزل أشتغل، ولما سمعت إن الباروكة بدل الحجاب، قولت أهو تلكيكة، ولبستها واشتغلت بيها فترة، لكن دا مش صحيح طبعا، واشتغلت شوية بالباروكة".

وأوضحت: "الباروكة بتحلي أكتر، ما هو يا تتحجبي يا إما ما تتحجبيش، كنت في الفترة دي عندي لغبطة، ما بين إني اتحجب وإني أقلع الحجاب، بس أنا لازم أقلع الحجاب علشان أشتغل، وربنا غفور رحيم".

هالة فاخر تخلع الحجاب

أشارت هالة فاخر إلى أن قرار خلع الحجاب عن اقتناع قائلة: "حسيت إني نازله الشارع وأنا مش مكمله لبسي، حسيت إني "عريانة"، وما كنتش بلبس "كت"، اللي بيني كان بين ربنا سبحانه وتعالى".

هل اعترضت عائلة هالة فاخر على خلعها للحجاب؟

قالت الفنانة هالة فاخر: "أنا بناتي كانوا محجبات، بس البنت الكبيرة عندما قررت ارتداء الحجاب استشارت جدتها وقالت لها معاكي شهر رمضان اختبري في نفس مع الحجاب، والآن بناتي محتشمات ولسن محجبات متذمتات".

هالة فاخر تشارك في طير بينا ياقلبي

وعلى الصعيد الفني، شاركت الفنانة هالة فاخر، مؤخرًا في مسلسل "طير بينا يا قلبي"، وهو من بطولة: ريم مصطفى، بسمة، دنيا ماهر، محسن محيي الدين، أحمد صيام، والطفلة ريما مصطفى، الطفل سليم مصطفى، حازم سمير، نور محمود، إسماعيل فرغلي، عمرو عبدالعزيز، إبرام سمير، تأليف باسم علي الخطيب - إسلام شتا - أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار وإنتاج شركة "آرت ميكرز" للمنتج أحمد عبدالعاطي.