رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مريض بالصرع ينهي حياة شقيقه الطفل بطريقة بشعة في العجوزة

مصرع طفل سقط من شرفة
مصرع طفل سقط من شرفة منزل بالعجوزة

لقي طفل يبلغ من العمر عامين إثر سقوطه من شرفة منزله بمنطقة العجوزة في محافظة الجيزة.

مصرع طفل سقط من شرفة منزل 

تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة،اخطارا من مأمور قسم شرطة العجوزة، يفيد بمصرع طفل إثر سقوطه من شرفة منزله بأحد الشوارع بدائرة القسم.

وانتقلت قوة أمينة من وحدة مباحث قسم شرطة العجوزة برئاسة المقدم أسامة العباسي رئيس المباحث، إلى مكان الواقعة، حيث تبين مصرع طفل يبلغ من العمر عامين إثر سقوطه من شرفة منزله بدائرة القسم.

وكشفت تحريات رجال المباحث تحت إشراف اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عن أن شقيق الضحية يعاني من مرض الصرع وأنه وراء ارتكاب الواقعة، حيث انتابته حالة هياج، فحمل الطفل والقاه من النافذة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق،وطالبت رجال المباحث بعمل التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها،كما صرحت بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعي.

 

مصرع شخص في مشاجرة بالأسلحة البيضاء 

 

وفي سياق آخر،لقى شخص مصرعه، خلال مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عدد من الأشخاص، بسبب خلافات على الجيرة بمنطقة المنيرة الغربية، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مشاجرة تنتهي بجريمة قتل

في غضون ذلك تلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارا من اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة، يفيد بمقتل شخص خلال مشاجرة مع جيرانه بمنطقة المنيرة الغربية.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة، تبين أن مشاجرة نشبت بين عدد من الأشخاص، بسبب خلافات على الجيرة، أسفرت عن مقتل شخص نتيجة الاعتداء عليه أثناء المشاجرة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذًا لقرار النيابة العامة، وأمرت بتشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة ووقت حدوثها وإعداد تقرير مفصل عن الحادث.

كما كلفت رجال المباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة،بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.