رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف علي موعد مباراة الزمالك وفلامبو والقنوات الناقلة للقاء

فريق الزمالك.. ارشيفية
فريق الزمالك.. ارشيفية

موعد مباراة الزمالك  وفلامبو البوروندي في دوري أبطال إفريقيا يبحث عنه مشجعي كرة القدم المصرية والإفريقية، وتحمل المباراة مفاجأة وهي أن فريق فلامبو البوروندي قد أنشأ عام 2010، أي أن عمر النادي 12 عامًا فقط، وحصل على الدوري البوروندي مرة واحدة فقط عام 2013.

كما تعتبر مشاركة فريق فلامبو البوروندي هي الثانية في دوري أبطال إفريقيا، ونقدم في السطور التالية موعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي في دوري أبطال إفريقيا، كذلك التشكيل المتوقع، والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي في دوري أبطال إفريقيا

وعن موعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي في دوري أبطال إفريقيا، من المتوقع أن تقام مباراةالذهاب في الدور التمهيدي الأول 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم 9 أكتوبر 2022.

ومن المنتظر أن تستضيف دولة بوروندي مباراة الزمالك وفلامبو، وفي الأيام القليلة القادمة سيتم الاتفاق بين الجانب المصري والبوروندي على ملعب الفرق وتوقيت المباراة.

أما لقاء العودة فمن المتوقع أن تقام مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي في دوري أبطال إفريقيا يوم 16 أكتوبر الشهر الجاري.

تنقل قناة أون تايم سبورت مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي في دوري أبطال إفريقيا، ولكن العودة فقط، أما مباراة الذهاب لم يتم إعلان القناة الناقلة لها داخل مصر، ولكن يحق للجانب البوروندي إذاعة مباراة الذهاب بشكل حصري لأنه المستضيف

كما تنقل مجموعة قنوات بي إن سبورت المدفوعة دوري أبطال إفريقيا 2022 بداية من دور المجموعات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وفيما يلي نستعرض معكم تردد قناة أون تايم سبورت لمشاهدة مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي في دوري أبطال إفريقيا.