رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

إصابة 6 أشحاص فى حادث تصادم بشع بأسوان

أرشيفية
أرشيفية

أصيب 6 أشخاص بجروح وكسور خطيرة، قبل قليل، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين على الطريق الصحراوى بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، وتم نقل المصابين إلى مستشفى إدفو لتلقى العلاج اللازم.

حادث بشع وراء إصابة 6 أشخاص في أسوان

كانت البداية عندما تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير المباحث الجنائية، إخطارا من الرائد أحمد صابر رئيس مباحث مركز إدفو، مفاده وقوع حادث تصادم بين سيارتين عند نزلة قرية الغنيمية من ناحية الطريق الصحراوى بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقلت قوة من مباحث مركز إدفو، برفقة سيارات الإسعاف، إلى المكان وبالفحص تبين وجود 6 مصابين، تم نقلهم إلى مستشفى إدفو لتلقى العلاج اللازم.

فى نفس الوقت، نجح فريق من إدارة مرور أسوان، بناء على تعليمات العميد محمد عبد الرشيد، بسرعة إنهاء الزحام وعودة سير الحركة أمام المسافرين، والتعاون مع الجهات التنفيذية لازالة آثار الحادث.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، لقى شخص مصرعه، بينما أصيب اثنين آخرين بجروح وكسور خطيرة، خلال الأيام القليلة الماضية، اثر وقوع حادث تصادم بين مركبتين على طريق السباعية شرق بمركز إدفو شمال أسوان، وتم نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى إدفو لتلقى العلاج اللازم.

كانت البداية عندما تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير المباحث الجنائية، إخطارا من الرائد أحمد صابر، رئيس مباحث مركز إدفو، يفيد بوقوع حادث تصادم بين مركبتين على طريق السباعية شرق، ووجود مصابين.

بالانتقال إلى المكان، تبين أن الحادث وقع بين سيارة ربع نقل «دون لوحات» مع أخرى دراجة بخارية «توكتوك» على الطريق المنوه عنه سلفا ونتج عنه إصابة 3 أشخاص، وجرى نقلهم بواسطة سيارات الاسعاف إلى مستشفى إدفو لتلقى العلاج اللازم.

وفور نقل المصابين الثلاثة، توفى أحدهم حال وصوله المستشفى، نظرا لأن حالته خطيرة. 

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.