رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب الذوذ الجنسي

كشف تفاصيل مقتل طفلة على يد صديقتها بالجيزة

مقتل طفلة على يد
مقتل طفلة على يد صديقتها بالجيزة

استمعت نيابة الطفل بجنوب الجيزة، إلى أقوال الطفلة مريم التي تبلغ من العمر 16 عامًا، والمتهمة بقتل صديقتها، حيث قالت إنها قررت التخلص منها بسبب العلاقة الجنسية، التي كانت تربطهما.
فتاة تقتل صديقتها

 وأضافت المتهمة أمام جهات التحقيق، أن والديها منفصلان وأنها استغلت ذهاب والدتها إلى بورسعيد لشراء بعض المستلزمات وصنعت مشنقة لقتل صديقتها، بسبب طلباتها المتكررة بممارسة الشذوذ الجنسي.
وأوضحت مريم، أنها طلبت من المجني عليها التوقف عن ممارسة الشذوذ، فهددتها بفضحها أمام والديها، فقررت شنقها وحررت محضرا بالواقعة بعد أن سمع جيرانها صوت بكائها وصراخها.

كشف تفاصيل مقتل طفلة على يد صديقتها بالجيزة

 

وكانت البداية عندما تلقت أجهزة الأمن بالجيزة، إخطارا من شرطة النجدة مفاده وجود جثة لفتاة داخل شقة بمنطقة الطالبية، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثرت على جثة  “أ. أ”، 16 سنة، وتنتمى لمحافظة بورسعيد،

 وبإجراء التحريات تبين قيام صديقتها “مريم. م”، 17 سنة، طالبة بالصف الثالث الثانوي الصناعي، بخنقها حتى الموت داخل حمام الشقة المقيمتين بها، بعد قيام والدها بطردها من المنزل، وتم ضبط المتهمة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

تعذيب حنى الموت

وفي سياق متصل تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة من إلقاء القبض على صاحب مخزن لقيامه بتعذيب عامل حتى الموت لشكه فى سرقة مبلغ مالي، وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.


تلقى اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر، يفيد العثور على جثة عامل داخل مخزن بمنطقة السادس من أكتوبر.
وعلى الفور، انتقل اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، وأمر بتشكيل فريق بحث جنائي بقيادة العقيد أحمد نجم مفتش مباحث قطاع أكتوبر، وتبين أن وراء إرتكاب الواقعة مالك المخزن  وراء ارتكاب الواقعة.
وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من إلقاء القبض على المتهم وأكد أنه بدأ فى الاعتداء على المجني عليه بالضرب وتعذيبه في محاولة لإجباره على الإدلاء عن مكان إخفاء مبلغ 20 ألف جنيه استولى عليه من إيراد المخزن، إلا أن الضحية رفض الاستجابة له، فواصل الاعتداء عليه حتى فوجىء بوفاته.