رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

ألبرت شفيق رئيسا لقطاع التليفزيون.. تعيينات جديدة في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

الشركة المتحدة للخدمات
الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

أعلن عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن تعيينات في مناصب جديدة في الشركة.

وجاءت التعيينات كالآتي: ألبرت شفيق رئيسا لقطاع التلفزيون في المتحدة، خالد مرسى رئيس شبكات أون - دينا كريم رئيسا لقطاع التوزيع، منتصر النبراوي رئيسا لمجلس إدارة شركة المصريين أوت دوور، حسام صالح رئيسا تنفيذيا للأعمال.

تحرك جديد من «المتحدة» للرد على الأكاذيب والشائعات التي تستهدف الشعب المصري

وفي وقت سابق، قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تكليف قطاع أخبار الشركة المتحدة بإذاعة نشرات متخصصة على مدار اليوم.

وأكد مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أن الانتصار في معركة الوعي كان وما زال الإطار الحاكم للرسالة الإعلامية المقدمة من مختلف إصداراتها الصحفية والتليفزيونية والإذاعية، متابعًا: كذلك فيما يقدم من محتوى درامي على مدار العام؛ بهدف التثقيف والترفيه ودحض الأكاذيب ونشر المعلومات الصحيحة، لخلق وعي حقيقي لدى المجتمع المصري، وذلك في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بأهمية دور الإعلام في بناء وعي حقيقي.

وأفاد بيان مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الصادر منذ قليل، أنه تم تكليف قطاع أخبار الشركة المتحدة بإذاعة نشرات متخصصة على مدار اليوم للرد على الشائعات والأكاذيب التى تستهدف المجتمع المصري، ويتم بث هذه النشرات على قناة «اكسترا نيوز» ومنصاتها الإلكترونية، فضلا عن ذلك يتم إرسال هذه الخدمة الإخبارية المتخصصة لكل الأحزاب السياسية وكافة القطاعات الحكومية والمؤسسات الرسمية.