رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وفد من النادي الأهلي للمشاركة في تشييع جثمان هشام سليم

الراحل الفنان هشام
الراحل الفنان هشام سليم

نعى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، الفنان الكبير هشام سليم، نجل ‏الراحل الكابتن صالح سليم ‏الرئيس الأسبق للنادي الأهلي، والذي وافته المنية اليوم، وجاء نص ‏النعي كالتالي:‏

الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والسادة أعضاء مجلس الإدارة، والقطاعات الإدارية و‏الرياضية‏، ينعون ببالغ الحزن والأسى الفنان الكبير هشام سليم، نجل الراحل الكابتن ‏صالح سليم ‏الرئيس الأسبق للنادي الأهلي.. ويتقدم مجلس إدارة النادي بخالص التعازي ‏والمواساة إلى العائلة الكريمة.. داعين المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله ‏فسيح جناته، ويلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان.‏

‏«إنا لله وإنا إليه راجعون».‏

وفي المقابل كلف الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، نظرًا لظروفه الصحية ووجوده خارج القاهرة، وفدًا من مجلس الإدارة، بالمشاركة في تشييع جثمان الفنان الكبير هشام سليم نجل الراحل الكابتن صالح سليم الرئيس الأسبق للنادي الأهلي، والذي وافته المنية اليوم، وتقديم واجب العزاء للعائلة الكريمة..

وكان مجلس إدارة الأهلي قد نعى الفقيد، وعبر عن خالص تعازيه من خلال المنصات الرسمية للنادي.

مشوار هشام سليم 

من ناحية أخري على الرغم من أن رحيل الفنان هشام سليم لم يكن مفاجئًا للكثيرين، خاصة المقربين منه، إلا أن ذلك، لم يمنعهم من الحزن بشدة عليه، بعد أن هزمه سرطان الرئة، عقب صراع مرير.

رحل هشام سليم صباح، اليوم الأحد، عن عمر ناهز الـ64 عامًا، وقررت أسرته تشييع جثمانه بعد صلاة العصر، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

هشام سليم من مواليد 27 يناير عام 1957، وهو نجل المايسترو صالح سليم، الذي يعد أيقونة من أيقونات النادي الأهلي.

وفقًا لحسابات العقل والمنطق، فـ كان من الطبيعي أن يكون هشام سليم لاعبًا بالنادي الأهلي، وبالفعل، انضم إلى القلعة الحمراء، لكنه تم رفضه، بسبب إصرار المدربين على المقارنة بينه وبين والده.

ابتعد هشام سليم عن كرة القدم بأكملها، واتجه إلى التمثيل، حتى قابلته الفنانة فاتن حمامة، ونصحته بأن يثقل موهبته، وأن يستكمل طريقه في عالم الفن.

هشام سليم، الذي اختار أن يقضي أيامه الأخيرة في عزلة تامة، بعيدًا عن الأضواء، حتى لا يقلق أحد عليه، قدم عددًا كبيرًا من المسلسلات والأفلام الناجحة، والتي كان آخرها مسلسل «هجمة مرتدة»، الذي عرض بالموسم الرمضاني قبل الماضي.

وربما لا يعلم الكثيرون أن هشام سليم أعلن عن إصابته بورم خبيث، قبل 4 شهور، مؤكدًا على أنه راض بقضاء الله وقدره، وأنه لا يخاف من المرض، والتزم الصمت وتقبل الأمر بهدوء تام.

كما أنه بدأ العلاج الكيماوي، تزامنًا مع تصويره مسلسل «هجمة مرتدة»، وعلى الرغم من أنه كان منهكًا من العلاج، لكنه رفض الاعتذار عن المسلسل، وأصر على استكماله.