رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يقتل ابنته بعد الاعتداء عليها بطريقة وحشية في الهرم.. اعرف التفاصيل

اب يقتل ابنته بطريقة
اب يقتل ابنته بطريقة وحشية في الهرم

واقعة مأساوية شهدتها منطقة الهرم اليوم الأربعاء بعد أن قتل كبابجي ابنته نتيجة تعديه عليها بالضرب بطريقة وحشية، بقصد تقويهما، ثم قيدها ووضعها داخل غرفة بمفردها، حتى فارقت الحياة متأثرة بجراحها، وذلك لشكه في سلوكها.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت أجهزة الأمن بالجيزة إخطارا من مستشفى الهرم بوصول فتاة تبلغ من العمر 15 عاما، جثة هامدة وبها عدة إصابات، بصحبة أسرتها مدعين أنها توفيت بطريقة طبيعية.
وعلى الفور، انتقل رجال مباحث الهرم إلى موقع الجريمة، وبالفحص تبين وجود إصابات ظاهرية وكدمات بجسدها، وبتضييق الخناق على الأب اعترف بتعديه على ابنته بغرض تقويم سلوكها لكنها لم تتحمل وفارقت الحياة، وتم التحفظ عليه وعرضه على جهات التحقيق، كما تم وضع الجثة بالمشرحة.

وفي سياق متصل تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة من إلقاء القبض على صاحب مخزن لقيامه بتعذيب عامل حتى الموت لشكه فى سرقة مبلغ مالي، وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.
تلقى اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر، يفيد العثور على جثة عامل داخل مخزن بمنطقة السادس من أكتوبر.
وعلى الفور، انتقل اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، وأمر بتشكيل فريق بحث جنائي بقيادة العقيد أحمد نجم مفتش مباحث قطاع أكتوبر، وتبين أن وراء إرتكاب الواقعة مالك المخزن  وراء ارتكاب الواقعة.
وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من إلقاء القبض على المتهم وأكد أنه بدأ فى الاعتداء على المجني عليه بالضرب وتعذيبه في محاولة لإجباره على الإدلاء عن مكان إخفاء مبلغ 20 ألف جنيه استولى عليه من إيراد المخزن، إلا أن الضحية رفض الاستجابة له، فواصل الاعتداء عليه حتى فوجىء بوفاته.
وأضاف المتهم أنه لم يقصد قتل المجني عليه، بل رغب في إجباره على إعادة المبلغ له، وأرشد عن الأدوات المستخدمة في ارتكاب الجريمة، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

تهمة تعذيب أفضى إلى موت

تنص المادة 126 من قانون العقوبات على "أن كل موظف أو مستخدم عمومي أمر بتعذيب متهم أو فعل ذلك بنفسه، لحمله على الاعتراف، يعاقب بالأشغال الشاقة أو السجن من 3 إلى 10 سنوات، وإذا مات المجني عليه يعاقب بالعقوبة المقررة للقتل العمد" وتتراوح عقوبة القتل العمل ما بين المؤبد والإعدام، وفق قانون العقوبات.ِ