رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

دونجا يسافر إلي الدوحة لبدء رحلة علاجه من غضروف الركبة

دونجا لاعب الزمالك
دونجا لاعب الزمالك الجديد

يصل الدوحة خلال الساعات المقبلة  نبيل عماد "دونجا "   لاعب الزمالك الجديد برفقة محمد أسامة طبيب النادي وأحد إداريي الفريق ليبدأ رحلة علاجه من إصابته بغضروف الركبة الخارجي التي تعرض لها أثناء تواجده في معسكر منتخبنا الوطني.
وكانت رابطة الزمالك في الدوحة في الموعد كالعادة حيث كان لها دورًا كبيرًا في سرعة الانتهاء من إجراءات وصول اللاعب إلى الدوحة، وحجز موعد مع طبيب إخصائي في مستشفى "سبيتار"، وسيكون مسؤولو الرابطة في انتظار اللاعب في المطار غدًا، متمنين له الشفاء العاجل والعودة للملاعب في أسرع وقت ليبدأ رحلة التألق مع الفريق. 

فتح  المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، النار على محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، حيث قال فى مداخلة هاتفية مع أحمد جمال، فى برنامج زمالكاوي، على قناة الزمالك، إنه سيعقد محاكمة شعبية، لمحمود الخطيب، مطالبا أن يكون الرد عليه بالمستندات وليس ببيانات مضللة للشعب المصري كاشفا أن مجلس الأهلي يخدع الشعب.

 محاكمة شعبية للخطيب 

ورد رئيس نادي الزمالك،  على تصريحات المتحدث لصندوق “تحيا مصر” بشأن رد  النادي الأهلي هدايا وأموال تركي أل الشيخ للصندوق وفق بروتوكول تم منذ عام 2021.

وقال “مرتضى”  في مكالمة تليفونية على قناة الزمالك: " أتحدي لو ميزانية الأهلي فيها جنيه  طلع لصندوق تحيا مصر.

وتسائل: "هل هذه الأموال ذهبت إلى صندوق تحيا مصر في "توك توك" أو عن طريق إيصال أو "شيك"؟.

وأضاف منصور  "بقول للشخص اللى بيقول إنه المتحدث باسم صندوق تحيا مصر، مفروض هذا صندوق سيادي فلا يجوز الكشف  أسراره".

وتابع مرتضى:" الشخص الذي تحدث اليوم مع أحمد موسى ويقول إنه المتحدث باسم صندوق تحيا مصر أطلع وقول الأهلي رجع كام".

وأضاف: "الأهلي أصدر بيانا سبني خلاله وقال إني أروج شائعات، وأقول للخطيب أخرج ورد على ما أقوله بالمستندات وليس بالبيانات".

واستنكر ما قام به الإعلامي أحمد موسى قائلًا: “جاب عيل يرد على بيان الأهلي بسبب الساعات، وقاله دون مناسبة الفلوس والساعات رجعت قاله اه عملنا برتوكول”.

وأضاف: “الأهلي عمل بيان شتمني فيه، وأني كذاب، اطلع رد وقولي الأهلي رجع كام لصندوق تحيا مصر، تركي أتبرع للاحمر 228 مليون ونصف، لازم تقول رجع كام لأن صاحب الفلوس قال وديهم تحيا مصر، لما تكلم مع الشعب المصري اكلم باحترام وتتكلم بأدب مش علشان تجامل محمود الخطيب وأحمد موسى تكدب”.