رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

شبانة يكشف فشل صفقة رمضان صبحي وتغريم صلاح محسن بسبب مفاوضات الزمالك

رمضان صبحي
رمضان صبحي

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن أن صفقة رمضان صبحي، لاعب بيراميدز مع الزمالك، فشلت بعد اعتذار اللاعب، وفي الوقت نفسه قرر  الأهلي تغريم لاعبه صلاح محسن، بسبب مفاوضاته مع الزمالك.

 

شبانة:200 ألف جنيه عقوبة.. صلاح محسن يصطدم مع عبد الحفيظ بسبب مفاوضات الزمالك 

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن أن صلاح محسن، لاعب الفريق الأول بالنادي الاهلي في صدام مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة  بعد قرار، وضعه على قائمة الانتظار في الفترة الأخيرة بعد أن نشبت مشادة كلامية حادة بين اللاعب ومدير الكرة.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه “بوكس تو بوكس”، المذاع على فضائية  ETC، للاعب طلب منحه الاستغناء الخاص به لرغبته في الرحيل مجانا وأختيار وجهته المقبلة رافضًا تمامًا الرحيل على سبيل الإعارة أو الدخول في صفقات تبادلية،

وأضاف شبانة، مدير الكرة وقع غرامة علي اللاعب والذي رفض الالتزام باليوم الكامل في الفريق لرغبته بالرحيل وعدم التعامل مع القرار كموظف ويكتفي بالمران من أجل الإنضمام لأي فريق قبل غلق باب القيد

وأتم شبانة،عبدالحفيظ قرر معاقبة اللاعب ب200 ألف جنيه بعد لغة تهديداته بفسخ العقد واللعب للزمالك أو بيراميدز خاصة أنه متسمك بموقفه الرافض بالمبادلة.

شبانة:حازم إمام وأمير مرتضى يتدخلان لحل أزمة عواد وفيتوريا

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم وأمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة تدخلا في الساعات الماضية لحل أزمة محمد عواد مع روي فيتوريا.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC، أمير مرتضى طلب من عواد بعدم الإدلاء بأية تصريحات إعلامية وغلق الأمر بشكل نهائي وتجنب كتابة أي شيء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف شبانة، المسئولون داخل اتحاد الكرة مصدمون من تصرف عواد وغاضبون بشدة من تصرف اللاعب خاصة وأنه قام بتضخيم الأزمة بشكل كبير.

وأتم شبانة،وفيما يتعلق بجوسفالدو فيريرا فإنه غضب هو الآخر من تصرف اللاعب وما كتبه على تويتر ووبخه على ما فعله.

يوسف اوباما 

شبانة:الزمالك يعرض أوباما على الاتحاد لحسم صفقة مروان عطية

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن  إدارة الزمالك عرضت يوسف أوباما لاعب الفريق على مسئولي الاتحاد السكندري نظير ضم مروان عطية لاعب الفريق.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC، الزمالك يرفض الاستسلام في صفقة مروان عطية والتمسك بضم اللاعب بناء على رغبة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق والذي أوصى بضم الصفقة وقال بالحرف "مروان عطية هخليه أفضل لاعب في مصر كلها لو انضم".

وأتم شبانة،الاتحاد رفض في الفترة الماضية التفريط في اللاعب لكن مفاوضات الزمالك لازالت مستمرة.


شبانة:مفاجأة.. صفقة انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك "تفشل في اللحظة الأخيرة"

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن الفترة الماضية شهدت مفاوضات قوية من جانب إدارة الزمالك مع مسئولي بيراميدز ورمضان صبحي لضم الأخير لصفوف القلعة البيضاء.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC، الأخير عرض الثنائي أوباما ومحمود علاء على مسئولي بيراميدز بجانب دفع مقابل مادي نظير الحصول على خدمات رمضان صبحي.

وأتم شبانة،الصفقة كانت في طريقها للاتمام للزمالك قبل أن تتوقف بسبب رغبة رمضان صبحي والذي اعتذر لمسئولي الزمالك وأكد لهم أن الأولوية له هي الاحتراف في أوروبا حال الرحيل عن بيراميدز.