رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك يضغط علي الاتحاد السكندري بورقة الفلوس لضم مروان عطية

مروان عطية لاعب الاتحاد
مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري


يواصل مسئولي نادي الزمالك برئاسة  مرتضى منصور تكثيف المفاوضات مع مسئولي نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي وذلك من أجل ضم اللاعب مروان عطية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
جاء ذلك بناء علي رغبة وطلب البرتغالي جوسفالدو فييرا المدير الفني لفريق الزمالك الذي أشاد بأمكانيات اللاعب الفنية ورغبته في تعويض رحيل اللاعب طارق حامد وانضمامه إلى فريق اتحاد جدة السعودي  وذلك من أجل سد ثغرة مركز خط الوسط المدافع.
وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد كثف مفاوضاته مع محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري خلال الساعات القليلة الماضية من أجل الحصول علي خدمات اللاعب مروان عطية مقابل انتقال محمود شبانة ومحمد عبد السلام لاعبي الزمالك للاتحاد السكندري بشكل نهائي.


وفي سياق مختلف نجح مجلس اداراة نادي الاتحاد السكندرى برئاسة الأستاذ محمد مصليحي في ابرام  التعاقد مع المدافع خالد صبحى " مساك "  ، قادمًا  من نادى سيراميكا كيلوباترا لمدة موسم على سبيل الإعارة، ووضع  بند بالعقد يُتيح أمكانية أنتقاله بصفه نهائيه لصفوف نادى الاتحاد السكندرى بنهاية الموسم القادم.


وكان  مسئولي نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي رفض رحيل أي لاعب من الأعمدة الأساسية بالفريق، حيث قام الاتحاد السكندري بقيد كلا من أحمد عادل ميسي ومروان عطية.

وقررت إدارة النادي عدم التفريط في اللاعبان وذلك بالاتفاق مع زوران مانولو فيتش المدير الفني للفريق، حيث أكد زوران أن اللاعبان من الركائز الأساسية بالفريق.

حيث اقنعت إدارة النادي اللاعبان بالبقاء ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد أن تلقو عروضا من بعض الأندية إلا أن إدارة النادي تمسكت بهم وعدم التفريط في خدماتهم.


يذكر أن زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، صرح عن الأهداف والطموحات التي يسعي لتحقيقها مع نادي الاتحاد السكندري مبديا سعادته بتواجده في نادي الاتحاد السكندري والعمل مع هذا الكيان الكبير.

وأشار مانولو فيتش المدير الفني للفريق، إلى أنه يتمنى النجاح له والجهاز المعاون  تحت قيادة إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي ومجلسه وقال مانولو فيتش المدير الفني للاتحاد السكندري أننا لسه في البداية وتلقي كل صور الدعم من جانب مجلس اداراة النادي واهم أمر في عملنا هو الشغل الجيد مع لاعبي الفريق وتطوير مستواهم من أجل أفضل أداء ونتائج لنادي الاتحاد السكندري خلال الفترة المقبلة.