رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع وإصابة 3 أشخاص فى حادث بشع بأسوان

ارشيفية
ارشيفية

لقى شخص مصرعه، بينما أصيب اثنين آخرين بجروح وكسور خطيرة، قبل قليل، اثر وقوع حادث تصادم بين مركبتين على طريق السباعية شرق بمركز إدفو شمال أسوان، وتم نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى إدفو لتلقى العلاج اللازم.

كانت البداية عندما تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير المباحث الجنائية، إخطارا من الرائد أحمد صابر، رئيس مباحث مركز إدفو، يفيد بوقوع حادث تصادم بين مركبتين على طريق السباعية شرق، ووجود مصابين.

مصرع وإصابة 3 أشخاص فى حادث بشع فى أسوان 

بالانتقال إلى المكان، تبين أن الحادث وقع بين سيارة ربع نقل «دون لوحات» مع أخرى دراجة بخارية «توكتوك» على الطريق المنوه عنه سلفا ونتج عنه إصابة 3 أشخاص، وجرى نقلهم بواسطة سيارات الاسعاف إلى مستشفى إدفو لتلقى العلاج اللازم. 

وفور نقل المصابين الثلاثة، توفى أحدهم حال وصوله المستشفى، نظرا لأن حالته خطيرة. 

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

إصابة شخصين في حادث سير بإدفو

على صعيد آخر، أصيب شخصان بجروح وكدمات، فى حادث أليم، إثر انقلاب «الموتوسيكل» الذى يستقلونه فى أحد شوارع مدينة إدفو شمال محافظة أسوان، وتم نقلهما إلى مستشفى إدفو العام لتلقى العلاج اللازم.

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائى بأسوان، إخطارًا من الرائد أحمد صابر رئيس مباحث مركز إدفو، يفيد بانقلاب دراجة بخارية «موتوسيكل» بأحد شوارع التابعة لدائرة المركز، ووجود مصابين.

بالانتقال إلى المكان، تبين أن المصابين بينهم «أمين شرطة»، وفى الحال تم نقلهم إلى مستشفى إدفو لتلقى العلاج اللازم، وبالفحص تبين وجود جروح وكدمات طفيفة فى الجسد، والحالة العامة لهما جيدة ومستقرة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.