رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالاسم والمكان.. إصابة شخص في مشاجرة بين جيران بأسوان

ارشيفية
ارشيفية

أصيب شخص بجروح وكسور، بعدما اعتدى جاره عليه بالشوم والعصا في مركز إدفو شمال محافظة أسوان، قبل قليل، وتم نقل المصاب إلى مستشفى إدفو لتلقى العلاج اللازم.

مشاجرة جيران في أسوان

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير المباحث الجنائية أسوان، إخطارًا من الرائد أحمد صابر، رئيس مباحث مركز إدفو، مفاده إصابة شخص بالعصا والشوم في قرية النزل بدائرة المركز.

وبالانتقال إلى مسرح الواقعة، تبيّن أنه نشبت خلافات بين الطرفين وهم جيران، تطور الأمر إلى قيام المتهم بالتعدي مستخدما العصا ضد «فتحى. ف. ف» في العقد الرابع من العمر، مما أحدث إصابته في الجسد.

وتم نقل المصاب بواسطة سيارة إسعاف إلى مستشفى إدفو لتلقي العلاج اللازم، بينما قام رجال المباحث بفرض كردون أمني بمحيط الواقعة منعًا لتجدد الاشتباكات بين الطرفين.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إصابة مسن في حريق شقة سكنية بأسوان 

على صعيد آخر، أصيب رجل مسن بحروق بالجسد، بسبب اندلاع حريق نشب داخل شقة سكنية بدائرة قسم أول أسوان، وتم نقله إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية الطبية.

كان اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، تلقى إخطارًا من قسم أول أسوان يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية، بدائرة القسم ووجود مصاب.

بالانتقال والفحص تبين أن الحريق نشب داخل شقة بمنطقة «البلدوزر» ملك «أبو بكر. م. أ»، 63 سنة ويقيم بذات الناحية، تمت السيطرة عليه وإخماده بجهود رجال الحماية المدنية.

ونتج عن الحادث إصابة مالك الشقة المذكور، بحروق متفرقة بأنحاء بالجسم، تم نقله لمستشفى أسوان الجامعى.

تم إخطار الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.