رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب معاكسة فتاة.. كواليس دهس شابين بسيارة ملاكي في الموسكي

سيارة إسعاف- أرشيفية
سيارة إسعاف- أرشيفية

شهد شارع محمد على بدائرة قسم شرطة الموسكي بالقاهرة، حادث دهس لشابين، على يد 5 أشخاص يستقلون سيارة ملاكي، عقب محاولة الشابين منعهم من معاكسة فتاة أثناء سيرها بالشارع،وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبطهم وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

تعرض شابين لحادث دهس بسيارة ملاكي 


وكانت البداية عندما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الموسكي إشارة من إحدى المستشفيات، بوصول شابين مصابين بإصابات مختلفة بأنحاء الجسم، إدعاء تعرضهم لحادث دهس بشارع محمد على بدائرة قسم شرطة الموسكي.

 

على الفور انتقل رجال المباحث إلى المستشفى لسماع أقوال المصابين حول الحادث، وتبين أن 5 شباب قاموا بدهسهما لمعاتبتهم لهم بسبب معاكسة فتاة أثناء سيرها بشارع محمد علي بمنطقة الموسكي.

وكشفت تحريات رجال المباحث أن مشادة كلامية حدثت بين المجنى عليهم و5 شباب كانوا يستقلون سيارة ملاكي على خلفية قيام ال 5 شباب بمعاكسة فتاة أثناء سيرها بشارع محمد على،فقام المتهمين بدهسهما بالسيارة الملاكي التى كانوا يستقلونها وفروا هاربين.

 


واضافت تحريات الأجهزة الأمنية، أن المارة تجمعوا لإنقاذ الشابين «أحمد.ح» في العقد الثالث من العمر، و«جمال.أ» في العقد الثاني من العمر، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

وتم تفريغ كاميرات المراقبة التي حددت هوية الجناة والسيارة المستخدمة في الحادث، وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق،وقررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مصرع شخصين دهسا أسفل عجلات قطار 

وفي سياق آخر، لقى شخصان مصرعهما دهسا أسفل عجلات أحد القطارات، أثناء عبورهما شريط السكة الحديد بمنطقة العياط جنوب محافظة الجيزة، وتم نقل الجثتين إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مصرع شخصين دهسا أسفل عجلات قطار 
 

تلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارًا من شرطة النقل والمواصلات، يفيد مصرع شخصين دهسا أسفل عجلات أحد القطارات بدائرة مركز شرطة العياط.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وعثر على جثتين لشخصين، وتبين اصطدام أحد القطارات بهما أثناء عبورهما شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة، ولقيا مصرعهما في الحال.

تم الدفع بسيارات أسعاف لمكان الواقعة وجرى نقل جثتيهما إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، ويناقش رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق